سجلها بصوته قبل وفاته.. الكلمات الأخيرة لأحد شهداء سيناء اليوم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا للشهيد عقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد كتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في الهجوم الإرهابي الأخير جنوب رفح صباح اليوم.

وقال الشهيد في التسجيل: «الله أكبر لكل أبطال شمال سيناء، ويمكن تكون دي آخر لحظات حياتي في الدنيا، فيه هجوم علينا من جماعة الدواعش بعربيات مفخخة، وأنا لسه عايش ومعايا 4 عساكر ومتمسكين بالمكان لآخر لحظة علشان إخواتنا الشهداء والمصابين، بسرعة يا رجالة أي حد يعرف يوصل للعمليات ويبلغ يضربوا مدفعية واحنا لسه عايشين ومش هنسيب الأرض دي، الله أكبر يا نجيب حقهم يا نموت زيهم، الناس كلها تدعي للرجالة اللي هنا".

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، أعلن عن تمكن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء من إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من 40 فردًا تكفيريًا منهم، وتدمير 6 عربات.

وأضاف- في بيان له، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"- أن قوات إحدى النقاط تعرضت لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردًا من أبطال القوات المسلحة، وجارٍ تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية. العقيد أركان حرب، أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة في شمال سيناء، الذي استشهد صباح اليوم الجمعة، في الهجوم الإرهابي الذي استهدف عددًا من نقاط التمركز الأمني. 

التعليقات