معلومات عن مذيعة الصدفة.. ملكة السيلفي أشهر وقائعها "رقصة اليونان" وإهانة مؤرخ كبير

أثارت المذيعة مروج إبراهيم، حالة من الجدل، على خلفية المشادة الكلامية على الهواء بينها وبين المؤرخ الكبير الدكتور عاصم الدسوقي، أستاذ التاريخ الحديث.

وأثار فيديو المُشادة الكلامية ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، واصفين ما حدث بـ«الفضيحة» و«المهزلة الإعلامية».
وفي محاولة منها لتهدئة الأوضاع، أصدرت مجموعة قنوات  CBC، قرارًا بإيقاف المذيعة مروج إبراهيم ومنعها من الظهور على شاشاتها مرة أخرى.
ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأسرار والمعلومات عن مروج إبراهيم:
بدأت كمخرجة
قالت مروج إبراهيم في تصريحات صحفية سابقة إنها لم تحلم يومًا بأن تكون مذيعة على الشاشة، موضحةً: «لم أكن أحلم أن أصبح مذيعة في يوم من الأيام، الصدفة وحدها دفعتني لهذا الطريق، كنت أحلم بالعمل كمخرجة».
وأضافت: «بالفعل التحقت بالتليفزيون المصري للعمل به مخرجة بعد تخرجي في كلية الإعلام، وألح علي بعض الزملاء لأخوض تجربة التقديم التليفزيوني».
واستطردت: «لم أكن أرى في نفسي وقتها بعض المقومات التي يجب أن تتوافر في أي مذيع أو مذيعة، لأنها مهنة صعبة وتحتاج إلى مقومات خاصة، فضلًا عن أن الأضواء لا تستهويني ولا أحب الشهرة، ومن ثم فالعمل وراء الكاميرا كان الأنسب لي وقتها».
علاقتها بالجزيرة
كشفت مروج إبراهيم عن علاقتها بمجموعة قنوات «الجزيرة» القطرية، مشيرةً إلى أنها تلقت عرضًا للانضمام لها إلا أنها رفضت العرض.
وقالت مروج: «حدث ذلك فعلًا في شهر ديسمبر 2016 تقريبًا، تواصلت معي إدارة قناة الجزيرة القطرية وعرضت على الانتقال لصفوفها، لكني رفضت دون أي تردد أو تفكير في الأمر».
وتنشر مروج إبراهيم عشرات الصور على حساباتها على مختلف مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي ومن بينها «فيسبوك»، «تويتر» و«إنستجرام»، حتى وصفها جمهورها بـ «ملكة جمال السيلفي».
من أبرز المحطات في حياة مروج إبراهيم، كان تداول جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو نشرته من إحدى إجازاتها في اليونان.
وظهرت مروج إبراهيم في الفيديو تؤدي وصلة رقص أمام إحدى الفرق في الشارع، وقد أثار الفيديو ضجة كبيرة بين الجمهور، إلا ان البعض دافع عنها قائلًا إنها لم ترتكب أي شيء مخل في الفيديو.
من أبرز المواقف المحرجة في حياة الإعلامية مروج إبراهيم كان خطؤها على الهواء أثناء تقديمها النشرة الإخبارية على قناة  «CBC Extra»   

وقالت مروج إبراهيم في الفيديو: «هفضل أشرب ميه» تعليقا على الصيام، وذلك تعليقًا على أحد الأخبار الخاصة بالمنتخب المصري، ولم تنتبه أنها على الهواء.

التعليقات