بالفيديو.. فتاة تلقى نفسها من الطابق الرابع للهروب من محاولة تحرش

تمكنت فرق الإنقاذ في الهند من إنقاذ طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا من الموت المحقق، وذلك بعد محاولتها إلقاء نفسها من الطابق الرابع هربًا من متحرش حاول الاعتداء عليها.
 
ووفقًا لما جاء في مقطع فيديو نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أظهر مقطع الفيديو لحظة سقوط الطفلة على قطعة من القماش كان قد أعدّها العمال بغرض إنقاذها، حيث تمكّنت من القفز بسلام لكنها أصيبت بكسر في الظهر.
 
وكان أحد الأشخاص، وفقًا لوسائل إعلام محلية، أقنعها بالصعود بصحبته أعلى المبنى، وما إن أدركت محاولته التحرش بها جلست على حافة المبنى مهددةً بإلقاء نفسها.
 
ويٌذكر أن نسب التحرش في الهند ارتفعت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، مما دفع النساء للقيام بعدة مبادرات كان من بينها التبرع بملابسهن.
 
وفي هذا الصدد، قررت مجموعات كبيرة من النساء في الهند الاحتجاج على حوادث التحرش الجنسي المنتشرة بصورة كبيرة في البلاد، بطريقة غير مسبوقة.
 
وأوضحت وكالة أنباء «رويترز» الأمريكية أن مجموعة من النساء مدعومة بمنظمات حقوقية عديدة، قررت الاحتجاج على واقعة التحرش الأخيرة في مدينة «بنغالور» جنوبي الهند بطريقة جديدة، ألا وهي التبرع بملابسهن، ويعد هذا بمثابة احتجاج على ربط التحقيقات بين واقعة التحرش والملابس التي كانت ترتديها الضحية.

On cam: 12-year-old girl tries to commit suicide by jumping off from 4-storey building

 
التعليقات