مذيعات أشعلن السوشيال ميديا بسبب ملابسهن المثيرة.. آخرهن "ياسمين عز"

أثار ظهور عدد من المذيعات الشابات على الشاشة، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب ملابسهن المثيرة، وما نتج عن ذلك من تصرفات غير لائقة، وانقلبت الدنيا رأسا على عقب، ولم تهدأ مما جعل بعض المذيعات فيمرمى النيران، حيث تعرضن لهجوم عنيف وانتقادات قاسية، ووضع البعض في قفص الاتهام بل، وتم إقالة بعضهن من عملهن.

  التقرير التالي، يرصد بعض الوقائع الخاصة، بالمذيعات:

المذيعة " ياسمين عز"، مقدمة برنامج "حديث المساء"، عبر إحدى القنوات الفضائية، أثارت جدلًا على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها بفستان مكشوف الصدر، خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، للحديث عن الذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة، مما وضعها في قفص الاتهام.

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يروي لـ MBC مصر ذكرياته مع حرب أكتوبر

  وقال البعض: إن هذه الملابس غير ملائمة لمذيعة وأيضا لا تناسب الحدث، مما دفع أحد المسئولين بالقناة، لإصدار تعليمات بحذف الفيديو، الذي تم تداوله للمذيعة وتحويلها للتحقيق هي وكل المسؤولين عن ظهورها بهذا الشكل على الشاشة. كما تعرضت المذيعة "دعاء صلاح"، خلال الأشهر الماضية لهجوم شديد؛ بسبب ظهورها من خلال برنامجها بملابس غير لائقة، حيث ظهرت وهي ترتدي "هوت شورت" مع إحدى الفنانات، وتارة أخرى ظهرت، وهي ترتدي فستان يوحى بانها حامل رغم أنها غير متزوجة وكان آخرها ظهورها المثير للجدل على الشاشة وهي في البانيو. 

يشار إلى أنه بعد حادث مقتل 21 مصريًا على يد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، وإعلان الحداد عليهم تعرضت المذيعة راغدة شلهوب لهجوم عنيف؛ بسبب ارتدائها فستان أسود قصير للغاية وغير ملائم مع الحدث الحزين.

وهذا الهجوم على "شلهوب" دفعها لإصدار بيان وقتذاك تدافع فيه عن نفسها وأكدت أن الحلقة كانت مسجلة منذ أسبوعين وهذا ما لا يعرفه الجمهور. بينما أثارت المذيعة "شيماء جمال"، مقدمة برنامج "المشاغبة"، المعروض على إحدى القنوات الفضائية "الجدل عندما ظهرت على الشاشة وهي تتعاطى الهيروين على الهواء".

وقالت جمال آنذاك بالمعني الدارج: "أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي بس حلوة الشمة أوي"، وهذا جعلها تتعرض لهجوم عنيف للغاية. 

التعليقات