حكاية حبس عامل وزوجته لانشائهما شبكة تبادل زوجات بحلوان

قررت نيابة حلوان، حبس عامل وزوجته ٤ أيام بتهمة إنشاء شبكة لتبادل الزوجات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتبين من التحقيقات الأولية أن المتهم "محمد.ع.ق"، أنشأ صفحة عبر "فيس بوك" لتبادل الزوجات، وقام بإرسال صور عارية لزوجته لراغبي المتعة، وعلى الفور تم رصد تلك الصفحة وتم تحديد موقعها ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على شبكة تبادل الزوجات بمنطقة حلوان يديرها عامل وزوجته.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم كتب على حساب الصفحة التي أنشأها لتبادل الزوجات، برغبته في مقابلة أي زوجين يرغبان فى ممارسة الجنس معه وزوجته داخل شقتهما.

وتمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية من التوصل إلى صاحب الحساب الشخصي، وتبين من فحص الصفحة أن المتهم مقيم بمنطقة حلوان، أرسل صورا لزوجته وهي عارية لراغبى المتعة، وتواصل مع زوجين لترتيب حفلة جنس جماعي بينهما فى حضور زوجة كل منهما .

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في القبض عليهم, وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، حبس عامل وزوجته 15 يوما على ذمة اتهامهم بتكوين شبكة لتبادل الزوجات.

قررت نيابة منشأة ناصر الجزئية، حجز ربة منزل وعاطل 24 ساعة، وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول المتهمة.

وتعود بداية الواقعة عندما نشبت مشادة كلامية بين "نور. ج" ا"، وزوجها "أيمن. ف"، وعلى إثرها قامت بالهروب من منزل الزوجية وتعرفت على "محمود. ط. ع"، وكتبا فيما بينهما عقدا للزواج العرفي، حتى عثر عليها زوجها بمساعدة شقيقته.

وعلى الفور اصطحب الزوج أحد أقاربه وتوجه إليه واصطحبها لقسم شرطة منشأة ناصر وحرر ضدها بلاغًا بتعدد الأزواج رقم 178 لسنة 2019 جنح منشأة ناصر وتم القبض على زوجها الثاني وعرضها على النيابة وقررت ما سبق.

وتباشر نيابة منشأة ناصر الجزئية، تحقيقاتها مع ربة منزل، في اتهامها بتعدد الأزواج.

وكان بلاغ ورد لقسم شرطة منشأة ناصر، من عامل يدعى "أيمن.ف"، يفيد اكتشافه تزوج زوجته من آخر بعد هروبها من محل سكنهما فى منطقة السحر والجمال بمحافظة الإسماعيلية واستقرارها مع زوجها الثانى في القاهرة، دائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمة وتدعى "ن.ج"، ربة منزل، وزوجها عرفيا "م.ط"، عامل، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وهروبها من زوجها بعد تعرفها على زوجها الثاني وتزوجا في القاهرة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت نيابة منشأة ناصر لمباشرة التحقيقات.

 

التعليقات