سقوط" إمبراطورية الجنس الجماعي" بالهرم.. تبيع الأفلام لمواقع البورنو العالمية !

لم يجد الشاب أحمد وزوجته، طريقة للثراء السريع لا تكون محفوفة بالمخاطر، إلا وفكرا فيها، حتى هداهما شيطانهما إلى تصوير الأفلام الجنسية وبيعها للمواقع الإباحية العالمية مقابل مبالغ مالية ضخمة، ولم يستكفيا بالملايين التى جمعاها، حتى قررا توسيع نشاطهما وكونا شبكة كبيرة لتصوير وإنتاج الأفلام الجماعية والشذوذ، داخل شقة بمنطقة فيصل بالهرم.
 
لم يتوقع المتهمان سقوطهما، فهما لا يعتمدان على جذب راغبى المتعة الحرام، بل بيع تلك الافلام للمواقع العالمية والتى يدخل عليها الملايين يوميا، ولكن عيون الامن كانت مستيقظة وتمكنت من الإيقاع بهما داخل شقة بحوزتهما كامل معدات تصوير تلك الافلام، وأمرت النيابة العامة بحبسهما، وتشميع الشقة والتحفظ على كافه محتوياتها التى ظهرت في التصوير والافلام.
 
بدأت الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لمباحث الأداب تحت اشراف اللواء خالد عبدالعزيز مدير الادارة انتشار عدد كبير من الفيديوهات الجنسية يظهر فيها أشخاص مصريون يمارسون الجنس الجماعى والشذوذ، بالعرض على النيابة أمرت بضبط المتهمين وكشف غموض الواقعة ووقف نشر تلك الأفلام التي تسيء للمجتمع المصري.
 
تم تشكيل فريق بحث تحت اشراف العميد عماد عكاشة نائب المدير للوقوف على تلك الوقائع، ودلت تحريات العميد أحمد طاهر مدير فرع النشاط الداخلى، أن المتهمين هم كل من احمد ا، قواد وزوجته، ياسمين . م، وكل من نورهان .أ ، صابرين ب، حسين ع.
وأضافت التحريات أن المتهم الأول يقوم بتجميع المتهمين وتصوير تلك الافلام داخل شقة بمنطقة فيصل بالهرم، ثم يقوم بإرسالها عبر رابط إلى مواقع عالمية للافلام الإباحية وتقدير القيمه السوقية لها وتحديد ثمن كل مقطع على حدة، بالاضافه الى الحصول على نسبة من المشاهدة.
 
داهم رجال المباحث الشقة، والقى القبض على المتهمين وعثر على اجهزه تصوير واضاءة، كاميرات، ميكروفونات حساسة، اجهزة تسجيل، فلاشات، عدد كبير من السي ديهات، الملابس المستخدمة في التصوير، أعضاء تناسلية سيلكون، وضبط مئات من الافلام الجنسية الشاذة والصور لاعضاء التشكيل، ومبالغ مالية كبيرة وتم تحرير المحضر رقم 61929 لسنه 2019.
بالعرض على نيابة الهرم برئاسة المستشار عبدالعزيز عثمان، أمرت بحبس المتهمين، كما أمر المستشار وائل احمد وكيل النيابة بتشميع الشقة والتحفظ على كافه محتوياتها التى ظهرت في الافلام.
التعليقات