الخطيب يطالب بدور فعال للأندية فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

بدأ محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلى فى الانتخابات المقبلة، سلسة لقاءاته الرسمية التى تعكس واقعية برنامجه الانتخابى وقابليته للتنفيذ على أرض الواقع بعيدا عن أي وعود انتخابية، إذ قام أمس بزيارة اللواء أحمد زكى عابدين رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة بمكتب الأخير، والذى رحب باستضافة الخطيب وبصحبته العامرى فاروق المرشح لمنصب نائب الرئيس.
 
بدأ الاجتماع بحوار مطول من جانب رئيس العاصمة الإدارية حول المشروع الجديد والتصور الكامل له والجدول الزمنى لتنفيذه, وتناول عابدين المراحل التى تم إنجازها خلال الفترة الماضية ورؤيته للمرحلة المقبلة.
 
وأبدى محمود الخطيب إعجابه الشديد بالفكر الرائع الذى يقوم عليه المشروع وخطة الدولة للتوسع وتحسين الخدمات فى كل المجالات، وكذلك سرعة الأداء فى العمل للانتهاء من هذا المشروع العملاق الذى سيكون بمثابة نقلة حضارية كبيرة.
 
وطرح بيبو خلال الاجتماع رؤيته حول إمكانية وجود دور حيوى للأندية الرياضية الكبرى فى العاصمة الإدارية لخدمة الأهداف الرئيسية من هذا المشروع، على أن يكون ذلك من خلال دراسة شاملة يتم إعدادها بشكل دقيق وفقا للإمكانيات المتاحة، خاصة وأنه يرى أن الرياضة والقائمين عليها بات يقع عليهم مسئولية كبيرة فى معاونة الدولة والتفاعل معها فى مثل هذه المشروعات التنموية التى تعود بمكاسب عديدة على الوطن.
 
ورحب اللواء ذكى عابدين بطرح الخطيب، مؤكدا على أنه سعيد باللقاء والرؤية المستقبلية لدور الرياضة، خاصة وأنه لم يسبق أن تلقى هذا الطرح من قبل  أى من  المؤسسات الرياضية، مشددا على أن تناغم الرياضة وخاصة الأندية مع طموحات الدولة فى المشروعات العملاقة يعكس العمل الجماعى لتنمية المجتمع والنهوض بالوطن.
 
ووعد رئيس العاصمة الإدارية بدراسة الأمر من جميع جوانبه، على أن يكون هناك تواصل فى المستقبل القريب لبحث إمكانية تنفيذه.
التعليقات