نجمات العرب يبدأن تحضيراتهم للموسم الدرامي ٢٠١٨

تستعد نجمات العرب لبدأ التحضيرات لمسلسلاتهم الجديدة التي ستعرض في عام ٢٠١٨.

 

وبدأت جومانة مراد العودة للدراما العربية بتصوير مسلسلها الجديد «مدرسة حب» في عدد من الدول العربية.

 

ويتناول المسلسل مشاكل إنسانية في إطار اجتماعي من خلال علاقات الحب، وهو من تأليف نور شيشكلي ومازن طه، وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

 

وتخوض سلاف فواخرجي الموسم الدرامي، بمسلسلها الجديد «هو اصفرا» الذي بدأ تصويره في دمشق.

 

المسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حول امرأة تدعى شغف تعيش قصة حب وحياة مستقرة ثم تنقلب حياتها رأسا على عقب، المسلسل من بطولة سلاف فواخرجي، وائل شريف، يامن الحجلي، نادين تحسين بك ويوسف الخال.

 

وتستعد الفنانة صفاء سلطان للبدأ بتصوير مسلسلها الجديد «وهم» ويشاركها البطولة أحمد الأحمد وعدد من الأبطال، وتأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف.

 

وتعود الفنانة «دارين حمزة» لتصوير مسلسلها الجديد «فرصة أخيرة» وأكدت أن المسلسل يضم ٦٠ حلقة، وتدور أحداثه في سوريا في إطار اجتماعي إنساني.

 

وتنافس أيضا الممثلة «نيكول سابا» بمسلسلها الجديد «ورا الشمس»، وتدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن والإثارة، والمسلسل من إنتاج أسلام مرسي، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

أما الممثلة درة تستكمل تصوير مسلسلين «الشارع اللي ورانا» والجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، مسلسل «الشارع اللي ورانا» من إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حافظ، وأبطال العمل فاروق الفيشاوي، لبلبة، درة وأحمد عزمي، وتدور أحداث المسلسل حول الهلاوس الفاصلة بين الحياة والموت، أما مسلسل «نصيبي وقسمتك» من إخراج مصطفى الفكري والمخرج رامي رزق الله، ويشارك درة البطولة محمد كيلاني، وأنعام سالوسة وسلوى محمد علي.

 

 

وبدأت الفنانة ميس حمدان تصوير مسلسلها الجديد «شيء من الماضي»، الذي يعد أولى تجاربها في الأردن، وتدور أحداث المسلسل عن أم تعيش أزمة كبيرة بسبب ابنها القاتل، وتحاول إخفائه بعيدًا عن أعين الشرطة، والمسلسل من إخراج حسام حجاوي، وسيناريو رولا الحجة وإنتاج مؤسسة عصام حجاوي، ومن بطولة ياسر المصري، ميس حمدان، حبيب غلوم، هيفاء حسين، جميل عواد وعبير عيسى.

التعليقات