أزاى تخليها تعجب بيك..طرق سهلة هتوقعها فى حبك

للمرأة طرق متنوعة تجذب بها الرجل إليها؛ منها المكياج والعطور واستيل أزيائها أو اهتمامها بإبراز أنوثتها.. لكن هل سألت نفسك يومًا: كيف تجذب انتباه السيدات؟

إليك 10 طرق يمكنك من خلالها أن تكون فارس الأحلام الأكثر جاذبية للنساء، وهي كالتالي:

1 - لا تحلق ذقنك
إن الحفاظ على ذقنك وعدم حلاقتها يجعل فكك يبدو أكثر جاذبية خصوصاً منطقة الشارب والفاكين، وفقًا لدراسة أجريت عام 2011 في مجلة 'المعاملات الفلسفية للجمعية الملكية في لندن.
وافترض الباحثون في هذه الدراسة، أن الحفاظ على ذقنك يجعلك جذابا لأنه يُظهر هرمون تستوستيرون عالي. وأظهرت دراسة أجريت عام 2016 في جامعة برينستون أيضًا أن الحفاظ على الذقن يجعلك تبدو واثقًا وحازمًا، وهذه الصفات تعشقها النساء.

2- حفاظ على لياقتك
في دراسة أجريت عام 2007 من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، وتضم 286 امرأة، وجد الباحثون، أن هؤلاء النساء أكثر عرضة لإقامة علاقات قصيرة الأجل مع الرجال الذين لديهم عضلات كبيرة، بسبب النظرة الأولى لإعجاب والانجذاب إليه.
لكن هذا لا يعني أن هؤلاء الرجال الذين تفضلهم النساء في الحياة، لكن غالباً ما تفضل النساء اللائي يبحثن عن علاقات طويلة الأمد الرجال الأقل عضلية، ويفضل الوجبات الجاهزة.

3 - التحدث بأسلوب راقي
يفضل النساء الرجال أصحاب الصوت العميق والغليظ، وخصوصًا إذا كان طريقة تحدثه راقية ورزانة، وهذا لأنهم يتمتعون بجاذبية خاصة، مما يعتقد النساء أنهم مميزون في العلاقة الجنسية، وهذا ضمن دراسة أجريت في جامعة ماكماستر في كندا عام 2016، وهذا بسبب أن العقل الباطل يجعلهم يعتقدون أن هذا بسبب زيادة نسبة التستوستيرون.

4 - كن متزنا في أفعالك:
لا تنجذب السيدات إطلاقاً إلى الرجل الذي لا يخطط لحياته المستقبلية، ولا يعرف ماذا يريد، ووجد أن الرجال الذين هم أكثر جذبًا بشكل عام بالنسبة للنساء، صنّف المبرمجون المستقلون في الحسابات مثل "موظفوا البنوك" رقم واحد.

5- الرائحة المميزة:
في دراسة نشرت عام 2009 في المجلة الدولية لعلوم التجميل، طلب الباحثون من مجموعتين من الرجال تجربة مزيل العرق الجديد، وحصلت مجموعة واحدة على مزيل العرق المعطر الحقيقي، بينما حصلت المجموعة الثانية علي مزيل عرق وهمي، وفي خلال الأيام القليلة التالية، أبلغ الرجال الذين استخدموا المزيل الحقيقي عن ثقتهم بالنفس وشعروا بمزيد من الجاذبية من قبل النساء.

6- انتقي نظاراتك الشمسية:
تخلق النظارات الشمسية جواً من الغموض عن طريق إخفاء تعبير عينك مع الطرف الآخر، ويعمل الغموض دورا هاما في جذب النساء. ووفق دراسة أجريت في فانيسا براون من جامعة نوتنهام ترنت في المملكة المتحدة فإن الإجابة على سؤال: 'لماذا يبدو الجميع أكثر جاذبية في النظارات الشمسية؟.. بأنها تعمل على تحسين تناسق وجهك عن طريق حجب أي عيوب طفيفة حول عينيك مما يظهر للنساء أنك شخص مميز لا يعيبك شيء خصوصاً جسدياً.

7- تعرف على أصدقاء جذابين:
طلبت إحدى الدراسات التي أجرتها جامعة كاليفورنيا في سان دييغو من طلابها لتحديد وتقييم الأشخاص الجذابين في الصور الفردية والصور المجمعة، وظهرت النتيجة أن الأفراد في المجموعات كانوا أفضل حالًا.

وفي الصور المجمعة نرى المجموعة بأكملها جذابة أو غير جذابة، لذا إذا كنت تحيط نفسك بأصدقاء جذابون سوف تبدو أكثر جاذبية بالنسبة للسيدات.

8 - أن تكون طيبا وذا خلق
تحب النساء الرجل الطيب ذا الخلق، فهو المفضل لهن لأنه لن يخونها أو يفارقها، ومن خلال دراسة صينية أجريت في 2014 فإن الرجال أصحاب السمات الشخصية الإيجابية مثل اللطف والنزاهة يبدون أكثر جاذبية للنساء.

ووجدت دراسة بريطانية عام 2013 أن النساء يجدن الرجال أكثر جاذبية عندما يقومون بعمل تطوعي، وكونه مستمع جيدًا للآخرين، ويعمل بعقله حتى يطمئن ضميره، ويمكن الاعتماد عليه.
9 - لغة الجسد:
تشير دراسة أجريت عام 2016، من باحثين من جامعات كاليفورنيا وبيركلي وستانفورد وتكساس في أوستن ونورث وسترن - إلى أن الرجال الذين لديهم لغة جسد أكثر جاذبية، ولغة الجسد تعني الحفاظ على ذراعيك وساقيك مفتوحين بدلاً من الإغلاق، وهذا يعطي مظهرًا لك يوحي بالإنطلاق والحرية للسيدات.

10 - النظافة الشخصية
في دراسة أجريت عام 2013 من جامعة نيو ساوث ويلز، صنفت النساء صوراً للرجال في أربعة شروط: الحلاقة النظيفة، أو القشور الخفيفة، أو القشور الثقيلة، أو اللحية الكاملة.

وهذا لا يعني أن الرجل لا يقوم بالحلاقة ليساوي شكل وجه باستمرار، وكذلك الملابس النظيفة والتي لا يكون بها أي ميكروب أو أوساخ تلاحظ، أو رائحة عفن.
 

التعليقات