عااجل .. احجز شقتك فورا " شقة لكل شاب عمره ٢١ سنة " دا ممكن يكون تمبلت حلو

أعلنت وزارة الإسكان استعدادها لطرح عدد من الشق السكنية بمساحات متفاوتة سواء للمصريين بالداخل أو الخارج، وذلك في إطار جهود الوزارة لتوفير وحدات سكنية لجميع شرائح المواطنين، وتلبية رغبتهم في تملك السكن الخاص بهم.
مشروع بيت الوطن
تستعد وزارة الإسكان، لطرح أراضي ووحدات سكنية جديدة في مشروع "بيت الوطن"، المرحلة السابعة، للعاملين بالخارج، وتشمل قطع أراضي سكنية للأفراد بـ8 مدن جديدة "الشيخ زايد – 6 أكتوبر – العبور – دمياط الجديدة – بدر – القاهرة الجديدة – الشروق – السادات"، ووحدات سكنية للأفراد بـ5 مدن جديدة "الشيخ زايد – القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – دمياط الجديدة – المنصورة الجديدة"، والعاصمة الإدارية الجديدة.
وتضمنت الشروط العامة للحجز الآتي:

- أن يكون الحاجز متمتعًا بالجنسية المصرية ولديه إقامة سارية في الخارج (أو ما يُعادلها).
- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا.
- كما تتضمن الشروط توفير جراج في العمارة نفسها التي يوجد بها الوحدة المحجوزة مقابل مبلغ 60 ألف جنيه، ويجرى دفع ما يقابلها بالدولار.
- يجرى سداد دفعة مقدمة 25% "ولا يُسمح بالاستفاده بأية مبالغ زائدة من حجوزات مؤكدة سابقة بالمراحل السابقة" والباقي على 5 أقساط سنوية مُحملة بالفوائد البنكية على الرصيد الباقي، وبسعر فائدة بمعدل 3.5 % سنويًا.
- سداد القسط الأول خلال شهر من تاريخ استلام الأرض، ويجري حساب المُعادل للدولار لكل من القسط وفائدته بسعر يوم استحقاق القسط.

التعليقات