آخر التطورات في مفاوضات جالاتا سراي لضم أليو ديانج.. قرار حاسم

كشفت تقارير صحفية تركية، عن أن نادي جالاتا سراي التركي، قرر الانسحاب من مفاوضاته الحالية مع النادي الأهلي بخصوص حسم صفقة انتقال لاعب الوسط الدولي المالي، أليو ديانج، لصفوف الفريق التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قالت صحيفة «ميلييت» التركية أن جالاتا سراي قرر الانسحاب بشكل نهائي من المفاوضات مع النادي الأهلي بخصوص المالي أليو ديانج بعد المغالاة الكبيرة من جانب النادي الأحمر من أجل الاستغناء عن لاعب الوسط المالي لصالح النادي التركي في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة جالاتا سراي تقدمت بعرض للنادي الأهلي من أجل ضم أليو ديانج مقابل 6 ملايين دولار، وقوبل العرض بالرفض من جانب النادي الأحمر الذي طلب الحصول على مبلغ 7.5 مليون دولار، بالإضافة إلى نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب وهو أمر يرفضه النادي التركي بشكل قاطع.

وأضافت ذات الصحيفة إلى أن النادي التركي حول وجهته في الوقت الحالي إلى لاعبين آخرين بنفس مركز أليو ديانج.

حصيلة مشاركات أليو ديانج مع النادي الأهلي
يذكر أن لاعب الوسط المالي صاحب الـ23 عامًا شارك مع النادي الأهلي في 90 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف، فيما نجح في صناعة 7 أهداف.

وكان ديانج قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي مطلع موسم 2019-2020، قادمًا من صفوف فريق مولودية الجزائر.

ويجيد أليو ديانج اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع بالنادي الأهلي، وهو المركز الذي يسعى فاتح تيريم المدير الفني لجالاتا سراي لتدعيمه في فريقه المحترف به مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

التعليقات