بالصور.. كيف احتفل المشاهير بعيد الحب؟ .. "احضان وقبلات ورومانسية"

حرص عدد من النجوم على تبادل التهاني مع أزواجهم وبث رسائل رومانسية خلال احتفالهم بعيد الحب، ونشروا عددا من الصور لمتابعيهم تعكس أجواء الفالنتين.

ووجهت الكاتبة إنجي على تهنئة لزوجها الفنان يوسف الشريف بنشر صور تجمعهما خلال احتفالهما بعيد الحب، وهما يجلسان في رومانسية على إحدى الطاولات التي وضعت عليها الورود والشموع.

إنجي على ويوسف الشريف

كما نشر الفنان إيهاب فهمي صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على موقع «فيسبوك» وكتب : «كل سنة وانتى الحب وانتى العيد، الضهر والسند الضحكة الحلوة ست الكل happy valentine's day».

إيهاب فهمي وزوجته

وبعد أن دعاها للصعود على المسرح خلال حفله في عيد الحب وغنى لها أغنيته «قلبي ارتاح» والذي أحياه الجمعة.. حرصت راندا رياض زوجة المطرب محمد الشرنوبي على مبادلته الرومانسية، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام صورة تجمعهما وهي تقبله بينما يجلسان على حمام السباحة.

- صورة أرشيفية

وعلى طريقتهما في الغناء وتبادل الأغاني الرومانسية أهدى الفنان محمد محسن زوجته كليبه الجديد الذي تشاركه فيه بالغناء، وكتب عبر حسابه الخاص على «فيسبوك»: «شكراً حبيبتي الغالية الفنانة هبة مجدي على ظهورها في الكليب، ومن قبلها كل فريق العمل من زملائي الفنانين وكل صناع العمل في كل مراحل الإنتاج ..فخور بيكم وشكراً من القلب».

داليدا عياش

وحرص المطرب اللبناني رامي عياش على نشر فيديو لزوجته داليدا عياش وهي تجلس على أريكة وفي الخلفية بورتريه يحمل وجه«عياش» وكتب «الغالية»

دياب وزوجته

كما نشر الفنان دياب صورة تجمعه بزوجته هاجر الأبياري وكتب «كل سنة وانتى منورة حياتنا».

خالد سليم وزوجته خيرية

ومن أحد الفنادق الخاصة بالقاهرة، نشر الفنان خالد سليم صورة تجمعه بزوجته وكتب عبر حسابه الخاص على موقع «انستجرام»: «فالانتاين سعيد حبيبتي وزوجتي وملكتي ..10 سنين معا..ونواصل العد».

أسما شريف منير

في حين اختارت الإعلامية أسما شريف منير ان تحتفل بالفالنتين بنشر صورة تجمعها بابنتها وكتبت: «كل فالانتاين وانتي أحلى حب في حياتي..كل سنة وانتوا دايما دعمي وفي ظهري».

نور قدري وزوجها

 

وداعبت الفنانة نور قري مقدمة برنامج«snl» بالعربي زوجها ونشرت صورة تجمعهما عبر «انستجرام» وكتبت: «متنساش الهدية»، متساءلة عن عدد سنوات ارتباطهما وقالت: «كل سنة وانت طيب النهاردة عيد ميلادك وعيد جوازنا والفالنتين مبعدش كام ونواصل العد».

وتابعت : «كل سنة وانت طيب يا أبوحمزة..متنساش الهدية».

أحمد فلوكس وزوجته

وبصورة تجمعه بزوجته وهو يحتضنها، احتفل الفنان أحمد فلوكس بعيد الحب وكتب عبر حسابه على موقع انستجرام:«أخفي لك في أعماقي شئ أعمق من الحب».

الشرنوبي وراندا رياض

هنأت راندا رياض زوجها الفنان محمد الشرنوبي بعيد الحب ونشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت راندا في الصورة وهي تقبله وعلقت قائلة: "كل سنة وانت حبيبي وجوزي وابني وصاحبي واخويا ودنيتي كلها.

التعليقات