الحلقة الثامنة من كوفيد 25 تبهر المشاهدين.. والمسلسل يتصدر تريند تويتر

تصدر هاشتاج مسلسل كوفيد 25 موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة الثامنة من المسلسل، وتفاعل معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

وجاء التفاعل كبيرا حول أجواء المسلسل المشوقة، والأداء التمثيلي العالي من الممثلين، وعلق الجمهور على المسلسل بالقول: “مستواه عالمي” “تفاصيله مدروسه بدقة شديدة”.

وبدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "كوفيد 25"، بإكتشاف يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني أن ميدو عادل من ضمن قائمة الأطباء الذين شاركوا في تصنيع الفيروس وهو من قام بقتل شروق (إيناس كامل)، وحينما لاحقوه استطاع الهرب.

واكتشف يوسف الشريف أن الفيروس مازال يتطور وأصبح المصابون به يسيرون وراء الأصوات البسيطة، والمصاب حينما يعيش يصبح أقوى وأسرع ويهاجم كل من حوله.

واكتشف يوسف الشريف أن الفيروس مصنع وبدأ في البحث عن تفاصيل صناعة اللقاح من أجل إنقاذ البشرية من الخطر الذي ينتظرهم، وأمسكوا بميدو عادل وأجبروه على إرشادهم عن مكان اللقاح.

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

التعليقات