الخطيب يقود مفاوضات الأهلي لضم صفقتين من العيار الثقيل

صفقات الأهلي 2021.. صفقتان من العيار الثقيل برعاية الخطيب خلال سفره جنوب أفريقيا

تواصل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، محاولات البحث عن لاعبين مميزين من اجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتحسين أوضاع الفريق على مستوى الأداء بشكل خاص.

ويمر منحنى أداء الأهلي في الفترة الأخيرة بهبوط واضح على مستوى الشكل الجمالي للفريق، وأيضا مستوى النتائج وسط مطالبات بضرورة تدعيم الفريق بصفقات سوبر.
الأهلي تعادل مع الزمالك إيجابيا ولم يظهر الفريق بشكل جيد، خاصة على المستوى الهجومي، وظهور ضعف واضح بشأن جناحي الفريق حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.
صفقات الاهلي 2021.. ثنائي صن داونز في الصورة
أبرز اللاعبين المرشحين لتدعيم الأهلي في الميركاتو الصيفي هم ثنائي فريق صن داونز الجنوب أفريقيا صانع الألعاب  جاستون سرينو، والمهاجم بيتر شالوليلي.
ويعد الثنائي من أبرز المرشحين لتعديل الأوضاع الهجومية للأهلي بفضل الامكانيات الرائعة التي يمتلكها الثنائي، فضلًا على أن موسيماني يعلم كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين كونه كان مدربا للفريق الجنوب أفريقي قبل 7 أشهر تقريبًا.
ويرتبط الاهلي بمواجهتين من العيار الثقيل خلال 15 و22 مايو الجاري في ذهاب وإياب دور الثمانية من دوري أبطال افريقيا.
تقام مباراة الذهاب في القاهرة على أرضية استاد الأهلي بالسلام، فيما تقام العودة في بريتوريا بجنوب أفريقيا يوم 22 من مايو الجاري.
وينوي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، رئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى جنوب أفريقيا بسبب حساسية المباراة.
وتأمل جماهير الأهلي، في استغلال الخطيب لزيارته ومحاولة فتح خط تفاوض من إدارة صن داونز بشأن احد ثنائي الفريق لشرائه إلى الاهلي.
وترى الجماهير أن سفر الخطيب فرصة كبيرة لتسهيل مهمة ضم أحد اللاعبين، خاصة أن أحد ابرز نجوم الكرة الأفريقية ويمتلك تاريخا كبيرا من شأنه أن يساهم في إنهاء المفاوضات ومحاولة تقليل المقابل المادي.
وتنتظر الجماهير الحمراء، تدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبل وضم لاعبين جديد يرفعوا من مستوى الأهلي هجوميا وإضفاء الشكل الجمالي على أداء الفريق.

التعليقات