خالد الغندور يطلق تصريح مفاجأة عن محمود الخطيب

حرص خالد الغندور لاعب نادي الزمالك الأسبقن على توضيح رأيه في أسطورة الأهلي ورئيس النادي الحالي محمود الخطيب، بعد توجيه البعض اللوم له بسبب إطلاق تصريحات ضد الخطيب.

ورفض الغندور في منشور له عبر صفحته على فيس بوك، تحريف تصريحاته ومحاولة تفسيرها بشكل خاطئ، مشيرًا إلى أن يحب ويحترم ئيس الأهلي.

وقال في منشوره: لم أقل يا محمود يا خطيب ولكن قلت الكابتن قبلها وقلت أيضًا إنني أحبه كلاعب كبير وموهبة كبيرة منذ أن كنت صغير.

وأضاف: فبلاش إثارة على المواقع بالعناوين والنقل يكون كما قلت والفيديو على صفحتي.
وهناك علاقة متوترة تربط جماهير الأهلي، بإعلامي قناة الزمالك، خاصة أنه دائم الزج بإسم القلعة الحمراء في أمور ليست حقيقية.

كما واجه خالد الغندور مؤخرًا حملة كبيرة من نشطاء الفيس بوك، بسبب تصريحاته عن الخطيب عبر قناة النادي المتكررة والمثيرة للجدل.

كانت أخر تصريحات الغندور عن الأهلي، هو اتهامه لمراقب مباراة القمة القمة بن الاهلي والزمالك بالانتماء إلى القلعة الحمراء.

وزعم: سيد بخيت، وهو موظف في لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وبياخد أوامر من أحمد مجاهد والمراقب مباراة القمة 122 رئيس منطقة الشرقية لكرة القدم وبينزل على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الأهلي فوق الجميع وصوره مع الخطيب وان النادي الأهلي عالمي.

يذكر أن مباراة القمة انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق في منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري.

التعليقات