صلاح يكتب التاريخ مجددا .. موعد حفل The best والقنوات الناقلة

ساعات قليلة وينطلق حفل توزيع جوائز الأفضل «the best»، التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لأفضل لاعب في العالم مع نهاية كل عام، وفقاً لعدة معايير، على أن تقام في مقر الاتحاد الدولي بمدينة زيورخ في سويسرا بشكل افتراضي، بسبب الأوضاع الوبائية التي يعاني منها العالم، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

الموعد والقنوات الناقلة لحفل The Best 2021
يقام حفل توزيع جوائز The Best 2021، غدا الاثنين الموافق 17 من شهر يناير، على أن تذاع عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، للإعلان عن الاسم الفائز بأفضل لاعب ولاعبة في العالم، بجانب أفضل مدرب ومدربة، أفضل حارس وحارسة، بجانب فريق العام «رجال وسيدات»، اللعب النظيف وبوشكاش «أفضل هدف»، كما يقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم، جائزة الأفضل للجمهور.

قائمة المرشحين لأفضل لاعب في العالم The Best 2021
ويأتي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، ضمن القائمة المرشحية لنيل لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، بعد المستويات الاستثنائية التي قدمها الثلاثي على مدار العام المنقضي، على مستوى الأصعدة كافة، سواء مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم، بجانب الجوائز الفردية.

وينافس الثلاثي بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وتوماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، وروبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، على لقب أفضل مدرب في العالم، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

بينما تتنافس أهداف الثلاثي إيريك لاميلا، في لقاء توتنهام وأرسنال، باتريك تشيك في مباراة التشيك واسكتلندا، ومهدي تريمي، لاعب بورتو أمام تشيلسي في دوري الأبطال، على لقب بوشكاش أفضل هدف.

التعليقات