تصريحات مثيرة للجدل من رانيا يوسف.. بحب المايوهات وبقول لبناتي البسوا فساتين بدون بطانة

استضافت الإعلامية إنجي أنور، عبر برنامجها "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، بلقاء حصري وخاص مع الفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف، أمس الإثنين والتي كشفت عن أخبار عن حياتها الخاصة والأعمال الفنية القادمة وكثير من التصريحات المثيرة للجدل .

وقالت الفنانة رانيا يوسف، إن الزواج بالنسبة لها، ليس الزواج من رجل ليصرف عليها ويلبي احتياجاتها فقط لأنها تعيش في مستوى مادي مناسب، ولا تحتاج لهذا النوع من الرجال، مشيرة الى أن الزواج بالنسبة لي ما هو إلا قضاء وقت ممتع وإضافة عاطفية ومعنوية ليس أكثر..علي حسب قولها ".

وشددت " يوسف " على أنها تزوجت 3 مرات، مشددة على أن الرجل المصري أو الشرقي بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول بشكل لا يمكن تصديقه" ، لافتة الى أنها ست ليبرالية مع بناتها، ولا أملك سواء تربيتهم وتعليمهم دون الضغط عليهم أو الضغط على حريتهم الشخصية ".

وأضافت "الفنانة رانيا يوسف ":" بقول لبناتي من حقكم تلبسوا اللي عاوزينوا سواء فستان بدون بطانه او غيره ومحدش له عندكوا حاجة من الناس، ومن حقها ارتداء فستان من غير بطانة" ، متابعة :" بنتي استأذنت في ارتداء الفستان من غير بطانة وقولت لها موافقة لأن ده حقك ، ولا أستطيع منعك".

وأكدت "رانيا يوسف" ، أنة من حق بناتي لو هيمثلوا يعملوا أي أدوار يحبوها، ولا أملك سواء تربيتهم وليس التحكم فيهم، لأننا نعيش في الهواتف الذكية التى يوجد بها كل شئ متاح ومباح".

وأشارت "الفنانة رانيا يوسف" إلى، إنها ليس لديها أي موانع أو خطوط حمراء أثناء القيام بأي دور أو مشهد يطلبه المخرج منها في السينما، حتى لو كانت هذه المشاهد ساخنة أو بها قبلات، موضحة أنها لا تمانع من القبلات أثناء تجسيد دور معين في السينما،مشددة على أنها ليس لديها أي خطوط حمراء أو أي مانع يمنعها من تجسيد اي مشهد" .

وأوضحت " الفنانة رانيا يوسف" أن الناس بتتصيد مواقفي، وتصريحاتي بهدف إشعال مشكلة " آرائي الشخصية عفوية وصريحة وليست مثيرة، ولا أخشى إطلاق الجماهير عليها اسم أنها فنانة إغراء، لأننا أصبحنا نعيش في عصر مفتوح عصر الهواتف الذكية، ولا اخاف أن يتم تصنيفي على أني فتاة سيئة السمعة بسبب عملي، متسائلة ليه الناس تحكم عليا وفي حال التفكير بهذه الطريقة يكون هناك خلل في التفكير ، هذا شغل ليس له علاقة أو وصمة عار ".

أكدت " رانيا يوسف" ، أنها تفضل وتحب ارتداء المايوه والشورت في فصل الصيف بالإضافة إلى ارتداء الفستان بدون بطانة، مشيرة إلى أنها تميل أن تكون إطلالتها على البحر وأثناء قضاء العطلة الصيفية على البحر وهي ترتدى المايوه".

وذكرت" الفنانة رانيا يوسف"، أنها لا تبحث عن الأفلام التجارية، ولكنها تميل للأفلام الفنية التجارية، لأن شخصيتها تميل للبحث دائما عن تحقيق الصعب عن طريق الاجتهاد والعمل على نفسها، ولا ألجأ للاستسهلال".

وفي السياق ذاته أكدت رانيا يوسف، أنها تحب المطعم البريطاني واللبناني، حيث التحقت بوظيفة مضيفة طيران لمدة 3 سنوات بسبب عشقي للسفر وركوب الطيارة.
وعن البلد التى تحب زيارتها الفترة المقبلة أجابت رانيا : أرغب في زيارة الهند خلال الفترة المقبلة".

ونفت"الفنانة رانيا يوسف" ، حصولها على أرقام الفئة الأولي في عالم السينما أو الدراما كما يتردد، موضحة أن شهرتها الفنية التى أتمتع بها بسبب مجهود كبير بذلته في التفرغ التام لها".
وعن أهم الألوان التى تعشقها ، كشفت رانيا يوسف أنها تحب ارتداء الأزياء خاصاً الألوان الفاتحة ، كما أنها تحب السفر إليها قالت الفنانة رانيا يوسف"أعشق السفر لأوروبا خاصا أسبانيا ، وأرغب في زيارة الهند خلال الفترة المقبلة ، مشيرة الى أن لبنان والإمارات أفضل البلدان العربية بالنسبة لي لقضاء الإجازات.

وفجرت "الفنانة رانيا يوسف"، مفاجأة من العيار الثقيل بعدم الزواج مرة أخرى من أي رجل سواء مصري أو من عربي، موضحة أنها بعد 3 زيجات، قررت عدم الزواج من أي رجل، وهذا قراري نهائي ، "وحرمت أتجوز مرة أخرى".

وأكدت" رانيا يوسف"، أنها كانت تبحث عن رجل يحترم مواعيد عملها لأن العمل بالنسبة لها رقم واحد، والهدف من الزواج بالنسبة لها ماهو الا قضاء وقت ممتع ولذيذ ، قائلة :"لا احب فكرة البطولة واركز في عمل اوعملين طوال العام بدلا من الانتشار".
وأبدت "الفنانة رانيا يوسف"، إعجابها الشديد عن أدائها ورضاءها التام سواء على الصعيد الفني أوالدرامي، مشيرة الى، أنها تعشق وتحب إطلاق رواد منصات التواصل الاجتماعي على موقع انستجرام اسم البطل عليا لأنه لذيذ وحلو، مشددة على أنها تحب هذه الألقاب" موضحة ، أن متابعيها على الانستجرام أطلقوا عليها اسم بطل ووحش".
وشددت رانيا يوسف على أن مشوارها الفني لطيف ومثير ولا تخشى إطلاق الجماهير جملة أنها فنانة إغراء ".

كما قالت "الفنانة رانيا يوسف" ، إن أسباب شهرتها الفنية الكبيرة التى تتمتع بها، بسبب مجهودها وتفرغها التام وحبها لمهنة الفن ، مشيرة الى أنها ترجع يوميا لمنزلها في تمام الساعة الـ 5 الفجر من الشغل،واحيانا تعمل لمدة ٣ أيام دون الرجوع للمنزل، مضيفة أنها كانت تبحث عن رجل يحترم مواعيد وطبيعة عملي وعقلي وطموحي ".

وإختتمت "رانيا يوسف" تصريحاتها ، أن الرجل المصري أو الشرقي بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول ويتغير بشكل لا يمكن تصديقه".

التعليقات