هجوم حاد من ابنة حسني عبد ربه على والدها.. "أكتر حد مؤذي لأولاده"

وهي تشبك يديها في أيدي والدها، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو لابنة حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي، بعدما خرجت نور الله، ابنة اللاعب اليوم، ثائرة في مقطع فيديو منسوب لها، انتشر كالنار في الهشيم على منصّات التواصل الاجتماعي، فتحت فيه النار على والدها، موجهة له العديد من الانتقادات اللاذعة.

ظهرت ابنة حسني عبد ربه، لاعب نادي الإسماعيلي السابق، ومدير الكرة الحالي لفريق الدراويش، في فيديو توجه فيه انتقادات لاذعة إلى والدها، واتهمته فيه بإيذائها وولوالدتها: «كان بيقول عليا إني تخينة قدام صحابه، ويضحك عليا، ويقولي أنا في القاهرة وهو في جزر المالديف»، فضلًا عن تحريضها للكذب على والدتها مرارًا وتكرارًا.

وتابعت «نور الله» ابنة حسني عبد ربه: «أنا مش قادرة أسكت حرام اللي بيحصل فيا ده مهما أتكلم عنه محدش عارف أقول إزاي مؤذي.. كان بيدينا 20 ألف جنيه وبعدين قعد سنة كاملة ما بيصرفش علينا.

يذكر أن لاعب الإسماعيلي السابق، حسني عبد ربه اعتاد على اصطحاب ابنته خلال طفولتها في النادي، إذا ظهر معها في عدة مناسبات.

وفي 2015، افتتح حسني عبد ربه مسجد «نور الله» على اسم ابنته، بمسقط رأسه في أبو صوير، إحدى قرى محافظة الإسماعيلية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة حينها.

كان حسني عبد ربه، احتفل في 2019 بعقد قرانه على ميرنا غيط ابنة علي غيط نجم الإسماعيلي السابق، وسط أقاربهم وأصدقائهم في الإسماعيلية.

التعليقات