بعد ضبطه بالسويس.. التحقيق مع المتهم الرئيسي بقتل الإعلامية شيماء جمال

تباشر نيابة حوادث جنوب الجيزة، التحقيقات مع القاضي المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال، بعدما ضبطه جهات الأمن في محافظة السويس صباح اليوم الخميس.

وكانت النيابة العامة استصدرت إذنًا من الجهة القضائية التابع لها المتهم لاتخاذ إجراءات التحقيقات ضده بشأن اتهامه بقتل شيماء جمال.

‎وفي ذات السياق جدد قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة حبس المتهم المشترك في الجريمة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
‎وأعلنت النيابة العامة أنها تباشر التحقيقات فى واقعة قتل الإعلامية شيماء جمال بعد أن تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجنى عليها التى تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجارى بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب فى ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوى المجنى عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت فى رفقة زوجها أمام المجمع التجارى المذكور، وقد ظهرت شواهد فى التحقيقات تُشكك فى صحة بلاغه.
‎وخلال التحقيقات سلم المتهم الثاني فى الواقعة نفسه وكشف أن الإعلامية شيماء جمال قتلت على يد زوجها وأنه شاهد واقعة القتل، وضبطت جهات التحقيق أدلة تُرجّح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذى أرشد عن دفن جثمان المجنى عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان فى صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعى، حيث اعترف هذا الشخص الذى أرشد عن المكان باشتراكه فى ارتكاب الجريمة.

التعليقات