ياسمين صبري تتعاقد على عمل فني جديد بعد انفصالها عن أبو هشيمة

بعد العديد من الشائعات التي إستمرت قرابة عام ونصف حول توتر العلاقة بين ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، يبدو أن الأمر بات واقعاً.

انفصال رسمي
يبدو أن خبر الإنفصال الرسمي أصبح حقيقة حيث قام الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بحذف صورهما الخاصة من صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور انستقرام.

ورغم بعض المحاولات المستمرة لإنهاء الخلافات بين الطرفين خلال الفترة الماضية وهدوء الخلافات بينهما، إلا أن الخلاف عاد بينهما مجدداً الأمر الذي جعل الطرفين يتّفقان علي الإنفصال بكل ود وتفاهم.

عودة فنية
وعلى الرغم من أن ياسمين صبري كانت تنفي دائماً إبتعادها عن الساحة الفنية بسبب حياتها الزوجية، إلا أنها بمجرد قرارها بالإنفصال أعلنت عن عودتها للساحة الفنية بأكثر من عمل حيث تعاقدت علي بطولة مسلسل درامي جديد بعنوان الشادر عبر شاشة إحدى المنصات الإلكترونية والذي ينتمي للدراما الشعبية وتجسد من خلاله شخصية فتاة شعبية لأول مرة والمسلسل تدور أحداثه في ١٥ حلقة درامية.

كما أنها ستبدأ تصوير مشاهدها ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "صقر المحروسة" أمام أحمد عز ليكون التعاون الفني الأول الذي يجمعهما سوياً.
هذا ويتردد أن ياسمين صبري انتقلت لمنزلها الجديد الذي قامت بتجهيزه قبل أشهر.

التعليقات