اصحى انت جاي تنام دلوقتي؟ كيف علق نجوم الفن على صور أبو الهول وهو نائم

لم يفوت عدد من الفنانين فرصة التعليق على صور تمثال أبو الهول المنتشرة منذ أمس التي أثارت الجدل نظرا لأنه يظهر فيها وهو مغمض العينين.

واتخذ الفنانين من مواقع التواصل الاجتماعي منصة للتعبير عن آرائهم التي اتسم معظمها بالسخرية، وفي مقدمتهم الفنان محمد هنيدي الذي نشر صورة له من فيلم "يا أنا يا خالتي" وهو يجسد شخصية "الخالة نوسة" وهي نائمة وعلق عليها "أبو الهول الآن.

تعليق الفنان باسم سمرة
بينما علق الفنان باسم سمرة على منشور الفنان محمد هنيدي ونشر صورة من فيلم "تيتة رهيبة" تجمعه بمحمد هنيدي ووضع صورة أبو الهول مكانه وكتب "اصحا انت جاي تنام دلوقتي".

تعليق الفنان محمد سعد
وعبر صفحته على Facebook، نشر الفنان محمد سعد صورة لأبو الهول وعليها صورته من فيلم "كتكوت" وعلق عليها " أبو الهول مكسور الجناح والدنيا غدرت بيه".

تعليق الفنان خالد الصاوي
وعبر صفحته على Facebook، نشر خالد الصاوي مجموعة من الفيديوهات والصور التي تسخر من الواقعة من أشهر أعماله، ومنها فيديو من مشهد له وهو يقول ما أنا نايم".

وصورة له معدلة بالفوتوشوب لأشهر ايفيهاته من فيلم "الفرح" على جسم تمثال أبو الهول.

وصورة أخرى لوجهه وهو يضحك بسخرية من فيلم "الباشا تلميذ" على تمثال أبو الهول تعليقا على تصريح وزارة السياحة بأن الصور معدلة بالفوتوشوب.

تعليق المخرج مجدي الهواري
ونشر المخرج مجدي الهواري صورة لفتاة تقبل أبو الهول وعلق عليها "ماهو لما يبقي متكتف ومش عارف يعمل حاجة العمر ده كله !! يبقي لازم يلفت الانظار ويقول ايه ياستوا انا بصوت اكرم حسني".

تعليق السيناريست محمد سيد بشير 
وأعاد السيناريست محمد سيد بشير منشور يتحدث عن لعنة الفراعنة وفيها صورة أبو الهول وهو مغمض العينيين وعلق عليها " كله إلا رع".

التعليقات