حقيقة وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري!

منذ رحيل الفنان سمير صبري، بدأت الشائعات تتردد حول وجود ابن له، يقيم في إحدى الدول الأوروبية، برفقة والدته الأجنبية.

من جانبه، قال مدير مكتب الفنان سمير صبري، محمد هادي، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إنه بالرغم من أنه جمعته صداقة وعلاقة عمل بالفنان الراحل على مدار 25 سنة، إلا أنه لم يسبق أن يعرف إذا كان سمير له أبناء أم لا.

وبسؤاله عن الورثة للفنان الراحل سمير صبري، أشار «هادي» أنهم يتمثلوا في عائلته المكونة من أولاد أعمامه وأولاد خالته، لأن سمير صبري ليس لديه أي أخوة.

«محدش يعرف الحقيقة.. الراجل مات والحقيقة ماتت معاه» هكذا انتهى محمد هادى من تصريحاته حول إذا كان سمير صبري له أبناء أم لا.

وطلب من الجمهور بعد رحيل سمير صبري «بلاش نتكلم في الحاجات دي.. الراجل خلاص مات».

رحل الفنان سمير صبري عن عمر يناهز بعد صراع مع المرض، تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا، وذلك عن عمر ناهز الـ85 عامًا.

سبق وقال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفنان سمير صبري لم ينجب من زوجته الأجنبية.

أوضح «الشناوي» خلال مداخلة مع الإعلامي سيد على ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر قناة الحدث اليوم: الفنان الراحل سمير صبري في وصيته المعلنة لم يقل إن الميراث لابنه وقال إن الميراث لأولاد أخته، ولو عنده ولد كان أكيد ذكر ذلك في وصيته، حتى لو كان الولد في لندن وميجيش لأبوه، حتى ده مش ممكن يخلي يختفى في الوصية.

وأضاف: «هذا الأمر جعلني أقول إن سمير لم ينجب، من الممكن أن يكون تزوج، حتى لو قالها سمير في برنامج ممكن تكون شطحة خيال، وابنه الوحيد إذا كان موجود كان لازم يقول حاجة عن أبوه من يوم أوإ مبارح أو من أسبوع، وموضوع زواجه ممكن يكون صحيح لكن ابنه أشك، والمرجعية في الموضوع ده المخرج محمد التركي وكان أوصاه سمير صبري بتغسيله وكان أقرب الناس له لم يذكر وجود أولاد لسمير صبري، ولو كان في أولاد كان قال ذلك وقال اسمه، أو كنا سمعنا ابنه يتكلم عنه»

التعليقات