انفراد : أسرار كواليس تصوير دويتو الكينج منير والهضبة عمرو دياب في جاردن سيتي

في جاردن سيتي وبالتحديد في فندق كيمبنسكي الشهير في القاهرة ، يجري حاليا في سرية وبعيدا عن أنظار الإعلام تصوير الأغنية "الديو " التي تجمع لأول مرة الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب ، الكليب الذي سيحمل موضوع عنوان " القاهرة " ،سيكون كما يتوقع الوسط الفني قنبلة آخر أيام 2015 وبداية 2016 ، وسيحمل توقيع المخرج شريف صبري الذي استعان به النجم عرو دياب بعد غياب طويل إثر أخر عمل لهما في الأغنية الشهيرة الناجحة "تملي معاك " .

عمرو دياب استعان أيضا بعدد من أفراد فرقته الذين يظهرون في الصورة التي حصلت عليها بوابة "الحكاية " من الملحن عمرو طنطاوي ، ويظهر فيها الي جانب طنطاوي عازف البيز جيتار المعروف يحي غنام ، والدرامز أحمد الناصر ، نبيل  برجاس ، أحمد ربيع وعازف الإيقاع أحمد العيادي .

الكينج محمد منير كان قد طرح الكليب الجديد"أنا منك إتعلمت "منذ ساعات  علي مواقع السيوشيال ميديا، ولاقي إعجابا كبيرا بين عشاق منير .

وصرح عمرو طنطاوي ل"الحكاية " أن تصوير أغنية القاهرة سيستمر اليوم أيضا ، بعد 24 ساعة من التصوير والغناء المتواصل حتي أن منير وعمرو دياب كانا يغنيان أثناء "البريك" ، وأكد أن الأمن المرافق لطاقم التصوير يمنع تماما دخول الصحفيين أو تصوير الكواليس بغير كاميرات مصوري عمرو ومنير .

 

التعليقات