كواليس إلغاء ودية المنتخب الوطنى أمام رومانيا

لا تزال أصداء فضيحة إلغاء مباراة السنغال التى كان مقرراً إقامتها شهر أكتوبر الماضى خلال معسكر المنتخب الوطنى فى الإمارات تضرب جدران اتحاد الكرة .. لتخرج أنباء قوية بإلغاء ودية الفراعنة أمام منتخب رومانيا والتى مقرراً لها الفترة من 24 حتى 28 يناير المقبل خلال معسكر المنتخب .
حيث تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خطاباً من نظيره الاتحاد الرومانى يخطره فيه بإلغاء المباراة الودية المقرر لها شهر يناير المقبل دون أن يبدى أى أسباب فى خطابه عن سبب الالغاء ،علماً بأن المباراة كان مقرراً إقامتها فى إسبانيا وليس مصر .
وعلم "الحكاية" بعض الكواليس عن رفض الاتحاد الرومانى خوض المباراة ، حيث أخطرت الشركة الراعية صاحبة عرض المباراة الاتحاد الرومانى تخوفها من الاتحاد المصرى لكرة القدم وعدم إلتزامه بالعقود الموقعة بين الطرفين مسببين رأيهم بمباراة السنغال الأخيرة والتى فتحت باباً كبيراً من الجدل داخل الوسط الرياضى فى مصر .
حيث تخوفت الشركة أن تدخل فى نزاعات مع اتحاد الكرة المصرى ، مثلما حدث الأمر مع شركة "نون ستوب" صاحبة عرض مباراة السنغال ، وفشل اتحاد الكرة فى ترجمة الخطاب وقتها ليتفاجئ الجميع بقدوم منتخب السنغال بالمنتخب الرديف وليس القوام الأساسى الأمر الذى اعترض عليه الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة علماً بان الخطأ جاء من جانب مسئولى الجبلاية 
التعليقات