هدايا الأوسكار المجنونة: منشط جنسي.. عملية تجميل صدر.. ورحلة إلى إسرائيل

اعتاد القائمون على حفل الأوسكار كل عام مفاجئة المرشحين للفوز بحقيبة ممتلئة بالهدايا..  ومع هذا فإنهم هذا العام تفننوا فى أن تكون محتويات الحقيبة غاية فى الغرابه!
ولأن  ليوناردو دي كابريو وكيت بلانشيت هما المتنافسان في نسخة العام 2016 ، فإنه سيكون لديهما الفرصةٌ فى الحصول على ما قيمته 200 ألف دولار من الهدايا، بما فيها عملية تجميل الصدر للنساء بتقنية Vampire Breast Lift، وهى عملية "تستخدم عوامل نمو مشتقة من دم الشخص نفسه للحصول على استدارة أجمل للصدر دون الاضطرار لأي عملية زرع أو حقن أنسجة".
وبالإضافة إلى ذلك فهناك  رحلة لمدة 10 أيام إلى إسرائيل بقيمة 55 ألف دولار، إلى جانب محفِّز جنسي (للمتنافسات الإناث فقط)!
وتحتوي قائمة الهدايا أيضاً ، وفقا لموقع هافينجتون على إيجارٍ غير محدود لسيارة آودي بقيمة 45 ألف دولار، ورحلة لمدة 15 يوماً سيراً على الأقدام في اليابان (بقيمة 45 ألف دولار)، وعملية شدِّ الجلد بالليزر (بقيمة 5300 دولار)، وكريمات البشرة من ليزورا (1300 دولار)، إلى جانب علبة تبخير بتقنية Haze Dual V3 Vaporiser بقيمة 250 دولار.

وقد وصفت  الأكاديمية الأميركية لفنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح الجوائز حقيبة الهدايا، بقولها  "مرة أخرى نقدم مجموعةً من الهدايا الرائعة، الممتعة والعملية، والتي تهدف إلى إثارة وإشباع أولئك الذين يملكون كل شيء قد تشتريه النقود، لكنهم لا زالوا يستمتعون بالبهجة البسيطة التي يمنحها الحصول على هدية".
يشار إلى أن هذه الهدايا تُمنح للمرشحين لجوائز في الفئات الرئيسية فقط، أي أن أولئك الذين يعملون دون كلل خلف الكاميرا لن يحصلوا على هدايا بهذه القيمة، وربما تقتصر هداياهم على تذكرة لقضاء أسبوع في شاطئ ايبيزا أو تذكرة لقضاء يوم واحد في منتجع.
 

التعليقات