بالصور.. لغز صورة جورج كلوني في افتتاح الدورة الـ 66 من مهرجان برلين السينمائي

نجوم السينما من كل فج عميق يتجمعون هذه الأثناء ليشاهدوا حفل افتتاح مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ 66، وقد بدأ حفل افتتاح المهرجان بفيلم قصير عن مجموعة الافلام التى تشارك فيه، وأكد عدد من النجوم الذين حضروا أن هذه الدورة تشهد تقديم العديد من الافلام المميزة.
والغريب أن صورة جورج كلوني كانت موجودة على المقعد المخصص له قبل الحفل بساعات، وهي ما لفتت أنظار صحافة العالم، كما يزين الحفل وجود النجمة الكبيرة ميريل ستريب.
وأشار النجم جورج كلونى، صاحب فيلم الافتتاح "هايل .. سيزار" أنه سعيد بتواجده فى افتتاح مهرجان برلين ومشاركته من خلال فيلم جديد، يذكر أن الدورة السادسة والستين من مهرجان برلين السينمائي بحضور كوكبة من النجوم، أبرزهم جورج كلوني والشقيقان كوين وميريل ستريب رئيسة للجنة التحكيم، مع تسليط الأضواء هذه السنة على أزمة اللاجئين.
ويفتتح المهرجان بفيلم "هايل .. سيزر!" وهو العمل السابع عشر للشقيقين الأميركيين جويل وإيثان كوين.وستختار اللجنة الفائز من بين 18 فيلما مرشحا لجائزة الدب الذهبي التي كانت العام الماضي من نصيب فيلم "تاكسي" للمخرج الإيراني جعفر باناهي الذي صوره سرا.
وينظم مهرجان برلين السينمائي مبادرات لصالح اللاجئين، مع حملات لجمع التبرعات ودعوات لحضور العروض وللمشاركة في دورة تدريبية.
 
التعليقات