كيف ردت دنيا باطمة على هجوم حماتها واتهامها لها باسقاط جنينها؟

بعد اشتعال الخلاف بين الفنانة دنيا بطمة وحماتها ظهرت الأولى مع الإعلامية "شهرزاد عكرود"، ضمن برنامجها الرمضاني ليالي شهرزاد وتحدثت "باطما" لأول مرة عن علاقتها بحماتها وتصريحات الأخيرة تجاهها، واعتبرت "باطما" أن صمتها تجاه التصريحات المسيئة من قبل حماتها جاء احتراما لزوجها ولسنّ حماتها واعتبارها في مقام جدتها، إضافة إلى أن الأصول تفرض احترام الصغير للكبير، حسب قولها وذلك بحسب بيان صحفي أصدرته ادارة البرنامج.

في نفس السياق، أكدت نجمة برنامج "آراب آيدل" أنها لا تكترث لحجم الإشاعات التي تحاك حولها، وأعطت مثالا بحملها كجزء من عديد الأخبار "المؤلفة" حولها، ونفت حملها أو إسقاطها جنين أو ما شابه ذلك من نماذج الأخبار التي نشرت وتم الترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما كشفت أنها قريبا قد تعلن عن خبر حملها من زوجها "محمد الترك" الذي تعيش معه حياة سعيدة.
يذكر أن الاتهامات كانت متبادلة بين دنيا وحماتها واشتعلت في الفترة الأخيرة وكان أبرزها أن أبناء الترك زوج باطمة يكرهونها ولا يطيقون التعامل معها بسبب اسلوبها المستفز مما دفع دنيا للرد بطريقة عملية من خلال نشر صورة لها مع حلا الترك ابنة زوجها لتؤكد الانسجام التام بينهما.

يذكر أن هذا ليس الخلاف الأول بين فنانة وحماتها فقد سبقتها أنغام التي دخلت في خلاف طويل مع حماتها السابقة والدة الموزع الكويتي فهد زوج أنغام السابق ووصلت إلى المحاكم.

التعليقات