بالفيديو..شارك في اختيار أفضل هدف للمحترفين المصريين في 2016‎

تألق لا يخفي على العين يحققه المحترفين المصرين في الخارج هذا العام؛ واليوم تقدم لكم "الحكايه" أبرز ثلاثه اهداف لأبرز ثلاثه محترفين مصريين في الخارج ونرجو من جمهور الحكايه المشاركه في اختيار افضل هدف لمحترف مصري.

1- احمد حسن كوكا يسجل في مرسيليا بعد وفاه والده بيوم واحد !

ان تكون لاعبا ملتزماً وتحمل قدراً من المسؤليه هو امر رائع بدون شك ؛ ولكن احياناً تحدث بعض المعوقات التي قد تفقدك تركيزك ؛ وما اصعب ان تكون قد فقدت والدك قبل مباراه مهمه لفريقك.

في الوقت الذي كان الجميع يواسي مهاجم الاهلي السابق وبراجا البرتغالي احمد حسن كوكا على وفاة والده كان رد اللاعب على الجميع في الملعب في لقاء فريقه امام مرسيليا في الدوري الاوروبي هو افضل تخليد لذكرى والده.

شاهد هدف احمد حسن كوكا امام مرسيليا بعد وفاه والده

هدف احمد حسن كوكا الرائع في مرمى مرسيليا ويبكي على وفاة والدة HD

2- محمد صلاح يفتتح اهدافه امام ساسولو

عندما انتقل صلاح إلى روما بعد موسم رائع قدمه مع فيرونتينا كان اللاعب المصري امام تحدي اكبر هذه المره في فريق يعج بالنجوم ويمتلك قاعده جماهيريه اكبر بكثير من فيرونتينا.

في موقف مثل هذا يحتاج اللاعب ربما لهدف حتي يقترب من جماهير فريقه الجديد ويثبت انه اضافه للفريق ؛ وسيكون امراً رائعاً إذا تم تسجيل الهدف بشكل فني.

شاهد كيف ثبت صلاح اقدامه وسط الذئاب

شاهد هدف صلاح في ساسولو

هدف محمد صلاح ضد ساسولو

3- النني وبرشلونه

عندما انتقل محمد النني من بازل السويسري إلى ارسنال الإنجليزي تصدر هذا الخبر الصحف الرياضيه المصريه ؛ ولكن النني مع فرحه المصريين بانتقاله للمدفعجيه كان لزاماً عليه ان يكتسب ثقه جماهير الانجليز وكذلك مدربه الفرنسي ارسين فينجر.

انتظر النني حتي حانت اللحظه الاهم عندما واجه ارسنال برشلونه عملاق اوروبا على ملعب الكامب نو وقدم النني اداءً اشاد به الجميع لكنه لم يكن كافياً لابن المحله ليخطف قلوب الجماهير الانجليزيه.

فقرر النني ان يضع بصمه لا ينساها جماهير ارسنال بل وجماهير برشلونه نفسها .

شاهد النني يفجر مرمي برشلونة فى دوري ابطال اوروبا

هدف محمد النني فى مرمي برشلونة فى دوري ابطال اوروبا 2016 HD

الاهداف الثلاثه اختارتها الحكايه لجماهيرها لكي نتشارك في اختيار افضل هدف مصري في الخارج لهذا الموسم .

شاركوا معنا باسم اللاعب الذي سجل افضل هدف لمحترف مصري هذا العام بكتابه اسمه في كومنت.

التعليقات