7 معلومات لا تعرفها عن بنت الباشوات حورية فرغلي.. تمتلك قصرًا بـ15 مليون جنيه

 

 

تعد من أغنى ممثلات مصر، فرغم أنها لا تزال في بداياتها الفنية، إلا أنها تمتلك ثروة مالية تفوق ثروات فنانين كثر يتواجدون في الوسط الفني منذ أعوام عديدة.

حروية فرغلي الفنانة الشابة التي تمتلك قصرا في المنصورية، يفوق في قيمته المادية أكثر من 15 مليون جنيه، تنتمي إلى أسرة كبيرة، جدها هو الطبيب محمود فرغلي باشا، الذي أسس أول عيادة أسنان في مصر بمدينة الإسكندرية، كما كان والدها أيضا طبيب جراح يعيش بين لندن ودبي، أخوها يعمل طيارا، ووالدتها كانت دارسة لإدارة الأعمال، وعشقت حورية الفروسية، وشاركت بالفعل في إحدى البطولات بالإمارات.

فنانة مصرية عاشت في الإمارات العربية المتحدة لسنوات طويلة وكانت معروفة هناك باسم «عذابة الطاير» عادت لتستقر بمصر عام 2009 ومن اهم هواياتها العزف على البيانو والرسم وركوب الخيل فلها مزرعة للخيول بالإمارات ولكنها تعرضت لإصابة حالت بينها وبين الفروسية ، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2001 إلا إنها تنازلت عنه بعد 4 أشهر لوصيفتها «نور السمري» بسبب تعرضها لهجوم شديد في كل الجرائد والمجلات باتهامات غير أخلاقية مثل تهمة زواجها عرفيا وتقديم رشوة للجنة التحكيم ووصفها بانها أقبح بنات المسابقة مما أثر على علاقتها بخطيبها في هذا الوقت.

كانت في بدايتها الفنية تعمل دون أجر، خاصة الأفلام التي أنتجها السبكية، حيث إن آخر هذه الأفلام كان "قلب الأسد"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان، كما تصنع دعاية خاصة لنفسها في الأعمال الفنية التي تشترك فيها، وظهر ذلك خلال مسلسل "دكتور أمراض نسا"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان مصطفى شعبان.

وصلت تكلفة هذه الدعاية إلى مليون و200 ألف جنيه، كما تحملت حورية ثمن الكارفان الذي كانت تجلس فيه وتجهز فيه لأداء شخصيتها في أعمالها، والذي يعد حديث كل العاملين في العمل الفني الذي تشارك في بطولته بسبب حجمه ومساحته الضخمة وتجهيزاته الحديثة.

كانت متزوجة حازم فراج ابن الإعلامي الكبير أحمد فراج لكن هذا الزواج لم يستمر، و حورية من مدمنات الموضة اذ انها ترتدى الفستان مرة واحدة فقط.

من اكثر الشائعات التي أطلقت عليها  خطبتها للممثل الشاب هيثم أحمد زكي الذي شاركها فيلم «كف القمر» للمخرج خالد يوسف، وهو ما نفته أكثر من مرة، وأيضا عندما ظهرت في صور وهي بأحضان صديق أمريكي وقيل وقتها أنه خطيبها ولكنها نفت الشائعات وقالت إنه مجرد صديق.

 عانت من حساسية شديدة بالأنف كما تعرضت لحادث أصاب أنفها واضطرت للقيام بعملية لإصلاح الاعوجاج في أنفها فلاحقتها الشائعات، وقيل إنها قامت بعملية تجميل فاشلة لترد حورية على كل ما قيل بجملة واحدة قالت إن أنفها هي أشهر أنف في مصر اشهر حتى من انف ابو الهول.

 

 

 

التعليقات