بالفيديو: النائب محمد مصطفى السلاب يفتتح مشروع "الأكشاك الأمنية" لإنقاذ حي الواحة

 

افتتح اليوم النائب محمد مصطفى السلاب مسئول الشباب بالمكتب السياسي لائتلاف "دعم مصر" مشروع الأمن الجديد بمدينة الواحة في مدينة نصر، والذي كان مطلباً لآلاف السكان الذين يعانون من فوضى التوك توك وجرائم السرقة والاعتداء على المواطنين وترويعهم.
شهد الافتتاح مصطفى الزيات رئيس حي شرق مدينة نصر والدكتور محمد فاروق البري رئيس فرع القاهرة الكبرى لجهاز شئون البيئة.
وقام السلاب بتسليم عدد كبير من أكشاك الأمن والحراسة ولوحات ارشادية تحظر دخول التوك توك وتنظم الحركة داخل شوارع مدينة الواحة المتاخمة لمحور المشير طنطاوي.
واستقبل سكان الواحة هذه الخطوة بترحيب كبير وأشادوا بالدور الاجتماعي الذي يقوم به النائب محمد مصطفى السلاب، بالتعاون مع المحافظة ووزارة البيئة.
وعقد السلاب والمسئولين لقاءً مع الأهالي وشباب الواحة حيث أستمع لشكاواهم ومطالبهم من الأجهزة الحكومية والمحافظة، وكان من أهمها: النظافة والصيانة والخدمات والتعديات والكافيهات العشوائية غير المرخصة التي احتلت الأرصفة.
ودعا النائب إلى تشكيل اتحاد للشاغلين يمثل فيه الشباب بنسبة  50% وممثلين عن الشرائح الاجتماعية والمهنية بالمدينة، وذلك للإشراف على صيانة الحي واتخاذ القرارات التي تهم السكان والتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة.
وتأتي هذه الخطوة في اطار مبادرة السلاب التي أطلقها تحت عنوان "نمّي بلدك" وتهدف إلى حل المشاكل العاجلة للأحياء بالتعاون مع الأجهزة الحكومية والمجتمع المدني، ودعا السلاب وزارة البيئة أن تكون شريكا أساسياً في المبادرة التي تستهدف بالدرجة الأولى إحداث نقلة حضارية وبيئية في المجتمع المصري.

الحكاية | النائب محمد مصطفي السلاب يفتتح مشروع "الاكشاك الامنية " لانقاذ حي الواحة

التعليقات