فيديو وصور.. هؤلاء يعودون لأحضان الأهلي في عهد الخطيب

تنتظر عدد من الشخصيات الأهلاوية، سواء كانوا لاعبين أو مسؤولين سابقين بالنادي، التواجد مجددا في القلعة الحمراء، بعد دعمهم اللامحدود لمحمود الخطيب في انتخابات الأهلي والتي فاز برئاسة مجلس إدراته على حساب محمو طاهر.
 
ونستعرض في التقرير التالي 7 شخصيات أهلاوية تنتظر الحصول على مكافأتها من بيبو بعد دعمه في الانتخابات:
 
1- عدلي القيعي:
من الذين دعموا بيبو بقوة في الانتخابات سواء خلال حملاته الانتخابية أو خلال برنامجه "ملك وكتابة" على قناة الأهلي، والذي هاجم فيه محمود طاهر وكان يمتدح الخطيب، ووفقا لمصادر في الأهلي فإن القيعي بات قريبا من منصب المتحدث الرسمي للأهلي ومستشار التعاقدات والتسويق بالنادي.
 

الخناقه الفشيخه عدلى القيعى ومستشار محمود طاهر بسبب انجازات محمود طاهر والخطيب ويغلق الهاتف فى وجهه

 
2- خالد توحيد:
كان أحد الداعمين للخطيب خلال حملته الانتخابية، ووفقا لما يتردد داخل النادي، فإن بيبو طلب من شركة صلة التي تشرف على القناة إحداث تغييرات بها، ومن المنتظر أن يأتي توحيد رئيسا للقناة من جديد.
 
3- زيزو:
كان عبدالعزيز عبدالشافي أحد الداعمين لقائمة الخطيب، وكان مرشحا ضمن قائمته قبل أن تنحسر على الأسماء التي ترشحت بشكل نهائي، ووفقا لما هو مطروح فإن زيزو سيشغل أحد منصبين بالأهلي، إما عضوية لجنة الكرة المنتظر تشكيلها قريبا، أو كمدير لقطاع الكرة.
 
 
4- علاء عبدالصادق:
كان من الداعمين للخطيب، وكان أيضا مرشحا ضمن قائمته قبل أن تنحسر على الأسماء التي ترشحت بشكل نهائي للانتخابات، ويتم المفاضلة بينه وبين زيزو، ليشغل أحدهما منصب مدير قطاع الكة والآخر عضوا بلجنة الكرة.
 
5- هيثم عرابي:
كان داعما للخطيب خلال حملته الانتخابية، ووفقا لما يتردد ينتظر أن يعود عرابي رئيسا للجنة التسويق والتعاقدات الخارجية، التي يشغلها حاليا عصام سراج الدين.
 
 
6- أحمد شوبير:
كان من الداعمين بشدة لقائمة الخطيب، وهاجم مجلس محمود طاهر السابقة، ويتردد أنه يحلم برئاسة قناة الأهلي، وبالتالي ستكون المنافسة بينه وبين خالد توحيد.
 

شوبير يفرم محمود طاهر بسبب سخريته من مبادئ الأهلي

 
7- حسام غالي:
ظهر الكابيتنو في انتخابات الأهلي وهو يدعم الخطيب بقوة، والذي يحلم بأن يختم حياته في الأهلي، وإن كان في ذلك صعوبة، وفقا لما يتبعه بيبو من مبدأ في عدم التدخل في شؤون الجهاز الفني. 

التعليقات