بالفيديو.. "الحكاية" ترصد انهيار البرنامج.. "ثالث منفسنة ترحل عن القناة"

يبدوا أن برنامج "نفسنة" الذي تذيعه قناة "القاهرة والناس" وتقدمه مجموعة من الفنانات سيكتب نهايته قريبا بعد توالي اعتذارات مقدميه.

البرنامج الذي يأتي في قالب كوميدي يعتمد على "نفسنة" المذيعات من بعضهن البعض، وهو ذات الاسم الذي يحمله البرنامج، تحول من المزاح إلى الجد بعد أن قدمت الفنانة بدرية طلبة رسميا اعتذارا للإدارة عن استكمال عملها بها بعد أيام قليلة اعتذار الفنانة حبيبة بسيوني.

البداية كانت في شهر أغسطس الماضي، حين أعلنت الفنانة شيماء سيف فسخ تعاقدها مع القناة الفضائية القاهرة و الناس، ورحيلها عن برنامج نفسنة والتي تعتبر واحدة من مؤسسيه، وذلك بعد أن عرضت عليها القناة توقيع عقد لتقديم البرنامج لفترة أطول، على أن يكون العمل في داخل القناة يوميا و لساعات أطول وهو الأمر الذي رفضته شيماء .

#معاك_في_السكة | شيماء سيف تكشف سبب تركها لبرنامج #نفسنة!

وفي نهاية شهر يناير الماضي، انسحبت حبيبة بسيوني من البرنامج على الهواء مباشرة بعد مشادة كلامية بينها وبين الفنانة انتصار، حيث نشب خلاف حاد بين الزميلتين أنهته انتصار بجملة "إنتي عمرك ما هتبقي من فريق العمل طالما دي مشاعرك"، فغادرت الاستوديو على الفور".

نفسنة | خلاف بين حبيبة وإنتصار ينتهى بإنسحاب حبيبة من الحلقة!

واليوم اعتذرت الفنانة بدرية طلبة عن الاستمرار في تقديم البرنامج وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك": "الحمدلله تم الاعتذار تماما عن وجودي في قناة القاهرة والناس كمقدمة ومذيعة لبرنامج نفسنة. أتمنى لزميلاتي التوفيق وللبرنامج النجاح".

التعليقات