ماذا قال "كوبر" بعد انتصار مصر القاتل على أسود الأطلس؟

هنأ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لاعبيه على الفوز على نظيره المغربي بهدف نظيف، في مباراة دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2017.
 
وأضاف «كوبر»، عبر تصريحات له عقب انتهاء اللقاء أنه يثق في كريم حافظ، وأنه راهن عليه، وأنه يتحمل المسئولية كاملة في اختيار بمركز الظهير الأيسر.
 
وأكد أنه أمامه 48 ساعة قبل مباراة نصف النهائي وسيحاول عمل استشتفاء للاعبين.
 
وكشف «كوبر» خلال تصريحات له عن أصعب لحظات المباراة، مؤكدًا أن بالنسبة له أن الـ 94 دقيقة هي أصعب لحظات اللقاء.
 
وأضاف أن المباراة كانت صعبة ومعقدة بين الطرفين، مشيرًا إلى أن المغرب يتميز بأطوال ولاعيبن متميزين في الكرات المرتفعة.
 
وهنأ «كوبر» المنتخب المغربي على الأداء ومدربهم الفرنسي هيرفي رينارد، مركدًا أن تمكن من بناء منتخب عالي وله مستقبل، مؤكدًا أن المباراة كانت مفتوحة من قبل المنتخبين.
 
واختتم «كوبر» تصريحاته بأن مصر عانت تحت ضغوط خلال لقاء المغرب، خاصة خلال الشوط الثاني، إلا أن الفراعنة تمكنت من تدارك الامر سريعًا.
 
وكسر المنتخب المصري (أحفاد الفراعنة) العقدة المغربية وحقق الفوز الأول له على أسود الأطلسي منذ 31 عاما ليحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة الذي يلتقي فيه مع منتخب بوركينا فاسو يوم الأربعاء المقبل.
 
وكان آخر فوز سابق للمنتخب المصري على نظيره المغربي عندما فاز عليه 1 / صفر أيضا في المربع الذهبي لبطولة كأس أفريقيا 1986 التي استضافتها مصر.
 
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء خططي من الفريقين حيث كان شعار المنتخبين هو الحذر والتأمين الدفاعي على حساب الناحية الهجومية.
 
وفي الشوط الثاني ، تحسن الأداء واتسم بالسرعة التي غابت عن الشوط الأول وإن تفوق المنتخب المغربي بشكل واضح فيما حالف الحظ المنتخب المصري في أكثر من فرصة خطيرة على مرماه.
 
وانتفض المنتخب المصري في الربع ساعة الأخير من المباراة وأصبح الطرف الأفضل حتى سجل البديل محمود كهربا هدف الفوز الثمين في الدقيقة 87 .
 
 
التعليقات