"الحكاية" تكشف تفاصيل ثورة تصحيح المسار بالأهلى بعد خسارة اللقب الأفريقى

كشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن وجود ثورة لتصحيح المسار أقرها حسام البدرى المدير الفنى للفريق، خلال الفترة المقبلة.
 
وعلمت "الحكاية" أن هذه الثورة تشمل إجراء تغييرات واسعة على تشكيل الفريق الأول خلال الفترة المستقبلية، بالاعتماد على لاعبين كان قد تم تجميدهم ومنحهم الفرصة المناسبة خلال مباريات الدورى وكأس مصر، استعدادا لتجهيزهم لمنافسات البطولة الأفريقية المقبلة.
 
وبحسب المصادر أيضا فإن هناك بعض اللاعبين من الذين نالوا فرصا كثيرة ولم يستغلوها طوال الفترة الماضية لن يكون لهم تواجد خلال المباريات المقبلة، وسيتم منح بدلائهم الفرصة حتى يتم الحكم جيدا على جميع اللاعبين قبل اتخاذ قرارا بغربلة الفريق فى يناير.
 
وكشفت أيضا أن هناك حالة من الغضب اجتاحت مجلس الإدارة والجهاز الفنى من تقصير بعض اللاعبين، وأصبح الشغل الشاغل حاليا هو تحقيق الحلم الأفريقى الغائب منذ سنوات، والذى ضاع مؤخرا فى نهائى نسخة 2017 أمام الوداد المغربى بسبب هفوات من بعض اللاعبين. 
 
ولذا فقد استقر الجهاز الفنى للفريق على استبعاد لاعبين مثل المهاجم المغربى وليد أزارو والحارس شريف إكرامى من المشاركة فى المباريات المقبلة، مع منح الفرصة للقناص عماد متعب بديلا لأزارو والحارس الثانى محمد الشناوى بديلا لإكرامى، بداية من مباراة تليفونات بنى سويف وحتى مباريات الدورى المقبلة، خاصة أن هناك حالة من الغضب تجاه أزارو وإكرامى عقب خسارة بطولة إفريقيا. 
 
كما وضع البدرى بعض اللاعبين تحت المجهر فى حال تكرار أى أخطاء منهم، مثل المدافعين سعد سمير ورامى ربيعة ومؤمن زكريا، بعد أن طالتهم اتهامات بالتخاذل فى مباراة النهائى الأفريقى.
 
ويواصل الفريق تدريباته استعداداً لمباراة تليفونات بنى سويف، المقرر لها يوم الجمعه المقبل فى دور ال32لبطولة كأس مصر.
التعليقات