أسامة نبيه يكشف موقف المنتخب من الثلاثى المصاب وتوقيت تحديد "بدائل الغائبين"

 

أوضح أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، أن عبدالله السعيد وحسام عاشور ومحمود "كهربا" سيخضعون للفحص الطبى، مؤكدا أن إصابة محمود حسن "تريزيجيه" وكذلك محمد عبدالشافى لن تمنعهما من المشاركة مع المنتخب فى مواجهة الكونغو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
 
وأكد نبيه، فى مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد"، أن بدائل اللاعبين الغائبين عن مواجهة الكونغو، لن تخرج عن المجموعة التى شاركت مع المنتخب فى المباريات الماضية، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن البدائل بعد الاجتماع غدا.
 
وأضاف أن حراسة المرمى فى المنتخب، ليس بها أى مشكلات، ومعسكر المنتخب يكتمل بوصول اللاعبين المحترفين وكذلك لاعبى الأهلى خلال يوم 3 أكتوبر ليلا. 
 
وتابع مدرب المنتخب بأن منتخب الكونغو قوى، وبه محترفين عديدين فى فرنسا، وسيلعب من أجل تحقيق نتيجة جيدة، فى ظل المنافسة بين مصر وأوغندا وغانا، مشددا على أن حالة المنتخب الوطنى هى التى ستحسم نتيجة المباراة".
 
وكان المنتخب تلقى عدة صدمات تباعا بإصابة أكثر من لاعب من قوامه الأساسى، بداية من محمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودى، الذى أصيب فى لقاء فريقه بالدورى السعودى أمام نظيره التعاون، بتمزق فى العضلة الضامة.
 
كما تعرض عبدالله السعيد لاعب الأهلى لإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية، خلال مباراة فريقه أمام النجم الساحلى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ويحتاج للعلاج لفترة تترواح بين أسبوعين لـ3 أسابيع.
 
وتعرض أيضا حسام عاشور لاعب وسط الأهلى لإصابة بجزع فى الكاحل، خلال أحد تدريبات فريقه قبل مواجهة الذهاب أمام النجم.
 
ويلتقى منتخب مصر مع نظيره الكونغولى، فى الجولة الخامسة من تصفيات مونديال 2018، يوم 8 أكتوبر الجارى.
التعليقات