مفاجأة.. الأهلى يستعين بـ"أبوعلى" لحل أزمة كوليبالى

يرفض مسؤولو النادى الأهلى كل المحاولات المضنية التى يمارسها لاعبه الهارب، الإيفوارى سليمانى كوليبالى، من أجل الاعتذار ومحاولة حلة أزمته مع النادى بالطرق الودية.

ومؤخرا حاول اللاعب مجددا عن طريق بعض الوسطاء، بتقديم اعتذار للنادى، حتى يتنازل الأخير عن شكواه ضده فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، إلا أن مسؤولى الأحمر رفضوا، فحاول اللاعب اللجوء للضغط بالمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة، وهو ما رد عليه النادى بعدم أحقيته فى الحصول عليه إلا بعد الفصل فى الشكوى.

وقرر محمود طاهر رئيس الأهلى، الاستمرار فى التصعيد، باللجوء لصديقه رجل الأعمال ورئيس النادى المصرى السابق، كامل أبو على، لمساعدة النادى فى الفوز فى هذه الأزمة، نظرا لارتباطه بعلاقات صداقة قوية مع مسؤولين كبار فى الفيفا، بل حاول الاتصال بشخصيات أخرى لهم باع فى الاتحاد الدولى، وعلى رأسهم هانى أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصرى.

ويأمل طاهر فى صدور قرار من الفيفا بإيقاف اللاعب الإيفوارى والحصول على تعويض 4 ملايين دولار، خاصة أنه يعتبر الفوز فى هذا الملف ورقة انتخابية، قد تحسب له فى حالة حصول النادى على حقه، أو تحسب عليه فى حالة خسارة القضية.

التعليقات