"مفاجأة".. الخطيب يجبر مجلس طاهر على عدم التصعيد مع "الأولمبية"

أجبر محمود الخطيب أسطورة النادى الأهلى، مجلس القلعة الحمراء الحالى، برئاسة محمود طاهر، على التفكير فى عدم التصعيد مع اللجنة الأولمبية المصرية، والتراجع عن شكوى الأخيرة للمحكمة الرياضية الدولية.
 
وكشفت مصادر مطلعة داخل النادى الأهلى، أن مجلس طاهر يفكر فى الاتجاه لتطبيق اللائحة الاسترشادية وإعلان الانتخابات المقبلة فى نوفمبر، والتعامل مع الأزمة على أنها "أمر واقع"، حرصا على عدم الدخول فى صراعات مع اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، فى ظل اقتراب موعد الانتخابات المقبلة. 
 
وأرجعت المصادر السبب فى ذلك، لرؤية المجلس الحالى للأهلى، بأنه من الأفضل التركيز فى الانتخابات، فى ظل إعلان محمود الخطيب عن ترشحه رسميا اليوم، والتى وفقا للمصادر سيضم قائمة نارية.
 
وأوضحت أن محمود طاهر ومجلسه يرغبون فى التركيز للإعداد لملف الانتخابات، واختيار الأسماء التى ستنضم لقائمته، لبدء الدعاية لها، خاصة بين أعضاء النادى الأهلى.
 
ولازالت أزمة الأهلى تلقى بظلالها فى اشتعال الخلافات بين مجلس الأهلى، فمن بين أعضائه من يرغب ويلح على التصعيد، وهذه الجبهة تضم عماد وحيد ومروان هشام، بينما يرفض الثلاثى كامل زاهر ومهند مجدى ومحمد جمال هليل فكرة التصعيد، فى حين يقف محمود طاهر حائرا بين الرأيين.
 
ولكن الأمور قد تتوقف عند هذا الحد، كما أكدته المصادر، تخوفا من إلهاء المجلس فى هذه الأزمة، وعدم التركيز فى الملف الأهم حاليا، وهو انتخابات المجلس، والمنافسة مع الخطيب.
 
وكان محمود الخطيب، قد أعلن اليوم الثلاثاء، رغبته الترشح لانتخابات النادى الأهلى، على مقعد الرئاسة، ومعه قائمة لم يعلن عنها بعد.
التعليقات