كوبر يعلن قائمة منتخب مصر كاملة لمواجهة الكونغو.. "عودة جبر"

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة التي ستدخل معسكر مغلق مطلع أكتوبر القادم استعدادًا لمواجهة الكونغو يوم 8 من نفس الشهر، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.
 
وجاءت القائمة كالآتي: أحمد فتحى (الأهلى) وشريف اكرامى(الأهلى) وعبد الله السعيد (الأهلى) وحسام عاشور(الأهلى) وأحمد الشناوى (الزمالك) وصالح جمعة (الأهلى) وسعد سمير (الأهلى) ورامى ربيعة (الأهلى) وطارق حامد (الزمالك) وعلى جبر (الزمالك).
 
وعاد علي جبر للانضمام مرة آخرى للمعسكر، بعدما تم علاجه من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، بينما رفض المدرب ضم عمرو مرعي المحترف في صفوف النجم الساحلي التونسي، واستمر على نفس العناصر التي انضمت في المرات السابقة.
 
وكان كوبر قد أعلن العناصر المحترفة التي ستنضم لمعسكر المنتخب وهي:عصام الحضري (التعاون السعودي)، وأحمد المحمدي (أستون فيلا الانجليزي)، ومحمد عبد الشافي (الأهلي السعودي)، وأحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، وأحمد حسن "كوكا" (سبورتنج براجا البرتغالي)، ومحمود عبد المنعم "كهربا" (الاتحاد السعودي)، ةعمرو جمال ( بيتدفيست ويتس الجنوب افريقي)، ومحمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي)، وكريم حافظ (لانس الفرنسي)، ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، ومصطفى فتحي (التعاون السعودي)، وسام مرسي (ويجان الإنجليزي).
 
وتتصدر مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات برصيد 9 نقاط بفاق نقطتين عن أوغندا، فيما تتذيل الكونغو جدول الترتيب بنقطة وحيدة.
التعليقات