"الحكاية" تكشف ملامح قائمة محمود طاهر.. يبحث عن رجل أعمال "سنيد"

 

لا تزال أصداء إعلان محمود الخطيب الترشح على رئاسة الأهلى فى انتخابات النادى المقبلة، تؤثر على تحركات رئيس النادى الحالى، محمود طاهر، الذى يحاول تجميع قائمة قوية تتصدى لقائمة "بيبو".
 
وعلمت "الحكاية" من مصادرها داخل النادى الأهلى، أن محمود طاهر يسعى لتكوين قائمة قوية تضمن له المنافسة شكل قوى أمام القائمة "النارية" لمحمود الخطيب، والتى تضم أسماء لامعة حققت الكثير من الإنجازات مع المجلس السابق، مثل العامرى فاروق وخالد مرتجى وخالد الدرندلى ورانيا علوانى وغيرهم.
 
وبحسب المصادر، فإن طاهر يحاول البحث عن رجل أعمال ذو ثقل وشهرة كبيرة لدى أعضاء الأهلى، ليكون بمثابة "السند القوى" له فى هذه الانتخابات، خاصة أن بيبو يضم بين مرشحى قائمته كلا من رجلى الأعمال محمد الجارحى ومحمد الدماطى.
 
ودخل طاهر فى مفاوضات قوية مع كلا من رجلى الأعمال ياسين منصور وأحمد أبو هشيمة، لإقناعهما بالدخول ضمن قائمته عللى مقعد النائب، لضمان المنافسة والدعم فى الانتخابات باسم أى منهما، ولكنه صدم برفض كلاهما لهذا الأمر.
 
فى حين أكدت المصادر أن طاهر حاول أيضا إقناع طاهر أبوزيد للترشح ضمن قائمته على مقعد النائب، ولكن الأخير لم يحسم أمره حتى الآن، بينما يفاضل رئيس الأهلى الحالى حاليا بين عدة أسماء أبرزها أعضاء مجلسه مثل كامل زاهر وعماد وحيد ومهند مجدى ومروان هشام وجماال هليل، بجانب شيرين منصور ابنة شقيق ياسين منصور، ومحمود علام مدير عام النادى السابق، وعباس الشال مدير منتجع الأهلى بمرسى مطروح.
 
وأوضحت أن تفكيره فى الثنائى الأخير جاء من منطلق شهرتهما بين أعضاء النادى، وفقا لموقعها من العمل داخل النادى خلال الفترة الماضية.
التعليقات