بث مباشر.. مباراة برشلونة وروما فى دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وروما تأتي في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث تعد المواجهة محطة مهمة للغاية لفريق المدرب فالفيردي عليه إجتيازها وتحقيق نتيجة إيجابية للغاية، إذا ما أراد المضي قدماً في أمجد الكؤوس.
 
يعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليقود فريقه برشلونة الإسباني في مواجهة روما على ملعب كامب نو.
 
وتبدو كفة برشلونة المتوج باللقب الأوروبي خمس مرات آخرها 2015، راجحة على حساب ضيفه الإيطالي الأقل خبرة قارياً.
 
ويدخل برشلونة المباراة مطمئناً نوعاً ما إلى اقترابه من لقب الدوري الإسباني، ومستعيداً ميسي الذي غاب بداعي الاصابة أواخر الشهر الماضي عن مباراتين وديتين لمنتخب بلاده ضد إيطاليا (2-0) وإسبانيا (1-6)، ثم عن بداية مباراة فريقه مع إشبيلية محلياً السبت، قبل أن يدفع به مدربه إرنستو فالفيردي في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، علماً أن النادي الكاتالوني انتظر حتى الدقائق الأخيرة لتسجيل هدفيه.
 
وغاب ميسي عن التشكيلة الأساسية لبرشلونة خمس مرات هذا الموسم في الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا، ففاز الفريق الكاتالوني مرتين وتعادل ثلاث مرات آخرها كان ضد اشبيلية بعد نزوله.
 
ولم يشارك ميسي في ذهاب ثمن نهائي كأس إسبانيا ضد سلتا فيغو فتعادل الفريقان 1-1، وعندما شارك في الإياب اكتسح برشلونة منافسه 5-0.
 
ويملك برشلونة خطاً خلفياً قوياً بوجود الحارس الألماني مارك-اندريه تير شتيغن والمدافعين جيرار بيكيه وسيرجيو بوسكتس والفرنسي صامويل أومتيتي. 
 

شاهد المباراة

التعليقات