مهن الفنانات قبل الشهرة .. إحداهن بائعة ملابس بالعتبة وهيفاء مفاجأة

شأنهم شأن بقية الناس، عملت بعض الفنانات في مهن صعبة وغريبة قبل انضماهم لعالم الشهرة والنجومية، فكل شخص في هذه الحياة يعمل في العديد من الأعمال إلى أن يستقر في مهنة واحدة ويبني بها نفسه، كذلك الفنانين فقبل دخولهم الوسط الفني أمتهنوا العديد من المهن.

ونرص خلال هذا التقرير مهن العديد  من الفنانات والتى حملت  مفاجأت كبيرة لا يعلمها الكثيرون:

حنان ترك

وكأن على رأس المفاجأت المهنة الأولى للفنانة المعتزلة “حنان ترك” والتي أعلنت عن اعتزالها بعد فترة قصيرة من ارتدائها الحجاب وهاجمت الوسط الفني ، حيث هاجمها الكاتب محمد صفاء عامر انها كانت تعمل راقصة بالية.

هيفاء وهبي

وكانت المفاجأة الثانية، هي المهنة الحقيقية للمطربة اللبنانية “هيفاء وهبي” والتي كانت تعمل بائعة فى محل مجوهرات ومن ثم اتجهت إلى العمل فى الازياء بعد ذلك بسبب جمالها ومن ثم دخلت المجال الفني.

شيرين عبد الوهاب

وكانت الطامة الكبري، على أيدي المطربة شيرين عبد الوهاب والتي كشف حقيقة عملها قبل الشهرة احد المطربين المغموريين ويدعى شفيق نيبو والذي قال إن شيرين كانت من ضمن فريق الكورال خلفه، وكذلك عايرها الملحن عمرو مصطفى بماضيها.

آثار الحكيم

وفي سياق متصل، الماضي الخاص بالفنانة أثار الحكيم والذي كشفته المخرجة ايناس الدغيدى والتي صرحت في وثت سابق بأن اثار الحكيم كانت تقدم فقرات الراقصات فى احدى الكباريهات.

وأخيرًا نأتي إلى الفنانة نشوى مصطفى والتي اعترفت مؤخرا أنها كانت تعمل بائعة ملابس فى أحد المحلات بالعتبة وذلك لكى تحمس الجيل الجديد على العمل.

 

عايدة رياض

وعملت الفنانة عايدة رياض كراقصة باليه قبل عملها بالفن، كما عملت الراحلة معالي زايد رسامة عقب تخرجها من كلية الفنون الجميلة، وبدأت هند عاكف حياتها راقصة في السيرك، وعملت صابرين في السيرك أيضا.

 
التعليقات