"MBC" تجهز مفاجأة بشأن برنامج رامز جلال الجديد .. أضخم ميزانية بالقناة

ألمحت قناة  MBC، خلال موقعها الرسمي في الأيام الماضية، عن بدأ تجهيز الفنان المصري الكوميدي، رامز جلال لبرنامجه الجديد، إلا أن القناة أكدت انتهاء سلسلة برنامج المقالب لرامز جلال ، حيث سيقدم برنامج جديد في رمضان 2018.

وأشارت قناة “إم بي سي”، عبر موقعها الرسمي، أنه تقرر عدم تقديم أجزاء جديدة إضافية من برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، والاكتفاء بالنسخة الأخيرة منه التي تمت إذاعتها في رمضان 2017، والمعروفة باسم ” رامز تخت الأرض “، خاصة بعد النقد اللاذع الذي وجه له وللقناة في رمضان الماضي.

وأضافت القناة، أنها تخصص ميزانية ضخمة الفترة الجارية، للفنان المصري الكوميدي، رامز جلال، والذي استقر على برنامج جديد بإسم مغاير لبرنامج المقالب السابق، وبفكرة جديدة، ولم تكشف القناة بطبيعة الحال عن أسم وفكرة البرنامج حتى يتم تصوير حلقاته الـ 30 طوال الفترة الجارية.

واعتزمت القناة تجهيز أضخم ميزانية للبرنامج، حيث اكدت أن برنامج رامز جلال والذي يعرض في رمضان من كل عام فقط، يتفوق على كافة الميزانيات الخاصة ببرامج القناة.

الجدير بالذكر، أن الفنان رامز جلالن يعيش فترة جيدة مؤخرًا، بعد طرح فيلمه “رغدة متوحشة” في دور العرض السينمائي الفترة الأخيرة، وتصدره الإيرادات بعدما خطف الأضواء من فيلم “طلق صناعي” في ثلاث أيام فقط.

التعليقات