بالأرقام.. ماذا قدم "المرشحون العشرة" لجائزة الكرة الذهبية؟

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل، خلال الموسم الكروي المنصرم (2017-2018).
 
ونشر الفيفا، أسماء اللاعبين في القائمة النهائية للفوز بجائزة الأفضل، على النحو التالي:
 
- هاري كين : قائد المنتخب الانجليزي صاحب المركز الرابع في كأس العالم FIFA , و الفائز بحذاء adidas الذهبي في كأس العالم.
 
- رافاييل فاران : بطل كأس العالم FIFA مع المنتخب الفرنسي و بطل دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية FIFA مع ريال مدريد
 
- محمد صلاح : وصيف بطل دوري أبطال أوروبا مع ليفربول و الفائز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
- كيفين دي بروين : الفائز بالمركز الثالث في كأس العالم FIFA مع المنتخب البلجيكي و الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة (كاراباو) مع مانشستر سيتي.
 
- ليونيل ميسي : الفائز بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا مع برشلونة وهدّاف الدوري الاسباني وصاحب الحذاء الذهبي كأفضل هدّاف في أوروبا.
 
- أنطوان جريزمان : الفائز بكأس العالم FIFA مع المنتخب الفرنسي والفائز بكرة adidas البرونزية وحذاء adidas الفضي و الفائز بالدوري الأوروبي مع أتليتيكو مدريد.
 
- إيدين هازارد : قائد المنتخب البلجيكي الفائز بالمركز الثالث في كأس العالم FIFA والفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي.
 
- كريستيانو رونالدو : الفائز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية FIFA مع ريال مدريد وهدّاف دوري أبطل أوروبا للموسم السادس على التوالي.
 
- كيليان مبابي : الفائز بكأس العالم FIFA مع المنتخب الفرنسي. وكذلك الفائز بجائزة لاعب FIFA الواعد , الفائز بالثلاثية الفرنسية مع باريس سان جيرمان.
 
- لوكا مودريتش : قائد منتخب كرواتيا وصيف بطل كأس العالم FIFA , الفائز بكرة adidas الذهبية في كأس العالم , الفائز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية FIFA مع ريال مدريد.
التعليقات