بالصور.. قمر تظهر بإطلالة مثيرة على انستجرام وتعلق :"أعلم أنك تشاهد"

نشرت الفنانة اللبنانية قمر ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام،مجموعة صور جديدة، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وعلقت الفنانة اللبنانية قمر على الصور قائلة: “أعلم أنك تشاهد، وأنا أحب ذلك”، “كل شيء في لغة العيون”.

يذكر أن، آخر أعمال قمر، مشاركتها في بطولة مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الذي عرض عام 2016، وهو من بطولة هاني سلامة، نيكول سابا، دارين حداد، سامي مغاوري، أحمد صيام، أحمد عبد الله محمود.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة قمر، هي أغنية “Kiss My Lips”، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب في يوليو 2017، وحققت الاغنية حتي الان 5 مليون ونصف مشاهدة حتي الان.

جدير بالذكر، أن المطربة اللبنانية قمر، شاركت مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت خلاله وهي ترتدي “مايوه” أو بيكيني وترقص على أحد الشواطئ.

حيث تعمدت الفنانة اللبنانية قمر، الرقص بصورة غير لائقة أمام كاميرا هاتفها وهي تضع قبعة على رأسها وتتمايل بإغراء شديد كعادة أغلب الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”.

فيما وإنهالت التعليقات على الفنانة اللبنانية قمر، والتي انقسمت لقسمين البعض بات يُثني على جمالها الشديد، وآخرين إنهالوا عليها بالتعليقات السلبية بسبب ظهورها بهذا الشكل.

 

التعليقات