"الحكاية" تكشف.. لماذا رفض "كوبر" مقاضاة رامز جلال؟

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، مقاضاة شبكة قنوات إم بي سي وكذلك الفنان رامز جلال، بعدما تقمص الأخير شخصيته، وقام بالاستعانة به فى برنامجه الرمضانى.
 
ويتنكر رامز جلال في شخصية هيكتور كوبر، ضمن أحداث برنامجه "رامز تحت الصفر"، كعامل إضافي لإقناع ضحيته بحقيقة تشجعيه للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم في روسيا.
 
وعلمت "بوابة الحكاية"، أن كوبر أبدى استيائه من تصرفات رامز جلال، لكن فى نفس الوقت رفض رفع دعوى قضائية أو الهجوم على البرنامج، برغم السخرية التي تعرض لها المدرب الأرجنتيني مؤخرًا، بالإضافة إلى غضب عائلته.
 
فيما كشف مصدر مقرب من كوبر، أنه  لم يشاهد سوى 3 دقائق فقط من البرنامج، وكان تعقيبه أنه لا يريد التعليق على الأمر، بينما أكد في الوقت نفسه على أن الشخصية التي يجسدها رامز جلال لا تشبهه على الإطلاق
 
وأشار كوبر إلى أنه من الواضح جدا أن هذه الشخصية لا تمثله على الإطلاق، على الرغم من اعترافه باجتهاد طاقم برنامج "رامز تحت الصفر" للوصول إلى الشبه بشكل كامل، مؤكدًا أن تقليد الناس هو أمر عادي، إلا إذا تم التطرق لأمور شخصية.
 
يشار إلى أن رامز جلال يستضيف هذا العام في برنامجه عددا كبيرا من النجوم في مجالي الفن والرياضة منهم شيرين عبد الوهاب وغادة عبد الرازق وياسمين صبري وريهام عبد الغفور وهنا الزاهد وكريم فهمي وأحمد آدم وريم مصطفى وسامح حسين ومحمد عبد الرحمن وغيرهم من النجوم، كما يستضيف من نجوم الرياضة سعد سمير ومحمود تريزيجه وأحمد الشناوي وشريف إكرامي وحسام البدري ورضا عبد العال. 
 
ويعد برنامج رامز جلال الذي يعرض في رمضان من أبرز البرامج خلال العام نظرا لتحقيقه نسب مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة وينتظره المشاهدون كل عام بشغف وتشوق لمعرفة كل ما هو جديد يقدمه.

 

التعليقات