بعد نشر صورها مع كهربا.."ليلى شندول ترد على رئيس نادى الزمالك"

بعد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور محمود عبدالمنعم كهرباء الذي نشرها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وهو بجوار الإعلامية التونسية ليلى شندول.
وأوضح مرتضى منصور أن الصورة ملتقطة بالتزامن مع معسكر الفريق، وقال: "كهربا كان يقضي أوقاته مع الفتيات وسكران، ولا يصح أن يكون لاعب كرة".


ونفت ليلى شندول هذه العلاقة، مؤكدة أنه كان صديق خطيبها فى ذلك الوقت وأنها لا تربطها به أى علاقة، لافتة إلى أن الصورة قديمة وأن تصريحات رئيس نادى الزمالك أزعجتها كثيرًا، خاصة أنها على وشك الارتباط ولا تحب أن تكون حياتها الشخصية مثار حديث للجميع
وقالت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته: "في ذلك اليوم كنت مع خطيبي وأتناول العشاء وعندما شاهدت كهربا التقطت معه صورة مثل أى أحد من المعجبين حيث إنني لم تجمعني به صداقة قوية، ولم ألتقيه بصفة شخصية من قبل، وفى نفس الوقت كان صديق خطيبى".
وأضافت : "كهربا شخص محترم؛ وأنا لم أتقابل معه أو أراه سوى هذه المرة ".
وتابعت : "لماذا تم الزج باسمي حاليًا خاصة أن الصورة من فترة طويلة؛ فأنا أحضر حاليًا لمشروع فني فأتعحب من الشوشرة بهذة الطريقة".
اختتمت: "أنا مقبلة على الزواج خلال الفترة المقبلة ولا أرى سببًا مقنعًا لترويج شائعات مثل ذلك فأنا إعلامية وتجمعني علاقة قوية بفنانين وفنانات وتصورت معهم كثيرًا فهل ذلك يعني أنني على علاقة بأحدهم".

التعليقات