النائب السلاب : شباب مصر يجددون العهد للرئيس "عازمون على مواجهة الارهاب وتحدي الصعاب " .

وجه النائب الشاب محمد مصطفى السلاب وكيل لجنة الصناعة بالبرلمان رسالة تحية وتقدير للشعب المصري العظيم " الذي يقدم للانسانية اعظم نموذج لتحدي الارهاب الجبان في هذه الايام المباركة حيث يستعد ملايين المسلمين في بقاع الارض لاستقبال عيد الاضحى والوقوف على عرفات "
وحيا ممثل الشباب في البرلمان في بيان صحفي له اليوم الرئيس السيسي الذي أكد عزم المصريين على مواجهة الارهاب بالوعي والارادة . وقال ان كل انسان على أرض مصر الان يتحدى الارهاب وينتصر عليه بالعمل الجاد وبالانتاج وبالجهد الشاق الذي يجري في كل مكان لبناء مصر الحديثة .
وأضاف النائب ان العالم كله شاهد مؤخرا بالصوت والصورة كيف يلتف الملايين من ابناء الشعب المصري حول قائدهم في مؤتمر الشباب ، كيف يحاورونه في مختلف القضايا بكل الصدق والشفافية والحب لوطنهم ، وقال  ان هذه الصورة الرائعة للشعب العظيم الذي يلتف  حول قيادته هي ماتثير حقد وغل الارهابيين اعداء الوطن الجبناء الذين لايملكون غير سلاح الغدر والتفجير وقتل المدنيين الابرياء ، مؤكدا  هذا الشعب قادر  بوعيه وصلابته وبميراثه التاريخي العظيم على تحدي كل الصعاب والعبور فوق كل التحديات . واوضح السلاب " يكفي ان الشعب المصري يقدم الان أروع أمثلة الصمود أمام العالم ،.. شعب يدفن شهداءه ويتطلع في نفس الوقت إلي عرفات يدعو الله  أن يجعل هذا البلد آمناً ويستقبل  عيد الاضحى المبارك بكل ثقة واطمئنان في المستقبل " .
وقال النائب ان الملايين من شباب مصر يوجهون التهنئة للرئيس وللشعب المصري العظيم بهذه المناسبة ويجددون العهد بالوقوف صفاً وقلباً واحداً لحماية الوطن من كل الايدي الغادرة والمؤامرات الخسيسة التي تستهدف أمنه واستقراره .

التعليقات