عاجل..رسمياً انفصال شيرى عادل ومعز مسعود.."السبب صادم!!"

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج عرب وود عبر موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، انفصال الفنانة شيري عادل والداعية الإسلامي معز مسعود بعد عام من زواجهما، وأكدت مصادر مقربة من الطرفين، أن الانفصال تم منذ ما يزيد عن 3 أشهر.

وعلقت الصفحة على النبأ: "شيري عادل تؤكد خبر انفصالها عن الباحث والمنتج معز مسعود، ولكن علاقة الصداقة بينهما مستمرة وكذلك التعاون الفني مستمر .

وكانت تداولت أنباء الشهر الماضي عن انفصال الفنانة شيري عادل والداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، وتكتمهم على الأمر وجعله سرا بينهما حتى لا تطولهم سهام النقد، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما.

وأفادت الأنباء أن الانفصال حدث بين الثنائى شيري عادل ومعز مسعود بعد نشوب خلافات بينهما بسبب موافقة شيري عادل على المشاركة في فيلم غنائي من بطولة المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني، الأمر الذي رفضه معز مسعود وزاد من حدة الخلافات بينهما ولم يتوصلا إلى حل، مما جعلهم يتفقا على الانفصال.

ومما يؤكد هذه الأنباء هو قيام شيرى عادل بإلغاء متابعة معز مسعود على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما فعله أيضا معز، فضلا عن مسحهم جميع الصور التي تجمعهما سويا ما عدا صورة واحدة وهم مع أبطال مسلسل "السهام المارقة" أثناء تصويره.

وتزوج الثنائي فى شهر يوليو من عام 2018 عقب بينما تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.
 

التعليقات