عاجل.. كهربا للزمالك: وقعت للأهلي.. وثغره في عقده تنهي ارتباطه بالأبيض

أسرار جديدة تكشف رويدًا رويدًا حول انضمام محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك الحالي للنادي الاهلي بداية من الموسم المقبل.

وكشف "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لبعض زملائه في الفريق عن موقفه من الاستمرار مع الأبيض والانضمام إلى الأهلي في الموسم المقبل.

وفجر كهربا مفاجأة مدوية لبعض زملائه بالتأكيد على أنه وقع بالفعل للنادي الأهلي لينضم إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، وأشار إليهم إلى أن التوقيع ليس وليد الأيام الجارية ولكن منذ 3 شهور بعدما تحدث معه مسئولي الأهلي وأكدوا له علمهم بوجود ثغرة في عقده مع الزمالك.
 
كهربا أوضح لزملائه أنه يرفض بشكل نهائي العودة من جديد إلى الزمالك مهما كان المقابل المادي المعروض عليه حتى لو قاموا بترضيته وتعديل عقده بسبب غضبه من طريقة تعامل الإدارة معه والهجوم المستمر عليه في الفترة الأخيرة.
 
وأوضح اللاعب أنه سيقوم بفسخ عقده مع الزمالك بشكل رسمي وأن هناك دعم كبير من النادي الأهلي له والتأكيد له عدم تعرضه لأية عقوبات نهائيًا وأن قضيته محسومة بالنسبة لهم.
 
وكشف اللاعب عن توقيت الإعلان عن صفقة انضمامه إلى الأهلي لزملائه في الزمالك، مشيرًا إلى أن الإدارة الحمراء أبلغته أن الأمر سيتم مع نهاية الموسم الكروي الجاري.
 
وأشار لاعب الزمالك إلى أنه طلب أكثر من مرة تعديل عقده لكن الأمر لم ينفذ حتى الآن بالإضافة إلى مبالغتهم في الأمور المالية نظير بيعه في الموسم المقبل وهو ما أثار غضبه بشكل كبير ودفعه للاستقرار على الرحيل عن الفريق.
التعليقات