حورية فرغلي تفجر مفاجأة : خالد يوسف أجبرني على هذا المشهد

علقت الفنانة حورية فرغلي، لأول مرة على مشهد الإغراء الذي قدمته في فيلم "كلمني شكرًا"، والذي تلقت على أثره العديد من الانتقادات سواء من الجمهور أو من النقاد الفنين.

وقالت حورية فرغلي، إن المخرج خالد يوسف، هو من أجبرها على تقديم هذا المشهد، بهذه الطريقة على الرغم من عدم كتابة هذا المشهد ضمن سيناريو الفيلم.
 
وأوضحت حورية فرغلي، أنها ارادت أن تعترض على هذا المشد لكن المخرج خالد يوسف، أصر على هذا العمل وعلى الفور وافقت عليه لعدم خبرتي الكافية في اختيار الأعمال.

وأشارت حورية فرغلي، في تصريحاتها مع "العربية نت"، أن هذا المشهد تسبب لها في متاعب على المستويين الفني والإنساني، حيث قررت بعدها عدم تصوير مشاهد مماثلة تخلع فيها ملابسها بالشكل الذي أظهره الفيلم.

وأضافت حورية فرغلي، أنها حاولت تغيير نظرة الجمهور إليها بعد هذه الواقعة، عبر تأدية أدوار مغايرة في أعمال لاحقة.

وتابعت بالقول: "كنت قليلة الخبرة وقتها، وحينما عرض علي خالد يوسف المشهد وجدت أنه مقنع أن تقوم فتاة بخلع ملابسها لإغراء الشباب من خلال الإنترنت، وكان منطقيا في سياق أحداث الفيلم، ولكن كما قلت إنني ظلمت كثيرا بسببه فيما بعد".

وشاركت فرغلي في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المهمة، كمسلسل "مملكة الغجر" الذي عرف مشاركة الفنانة فيفي عبده، وفيلم "حملة فرعون" الذي جسد دور البطولة فيه الفنان عمرو سعد.

تدور أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "مملكة الغجر" حول محاولة رجل الأعمال سامح الصريطي "النوري"، اكتشاف الجاسوس للنظام الإلكتروني لشركته.

وطلب "النوري" من الموظف "رؤوف" الذي خطفه في مخبأ، أن يبحث خلال 48 ساعة، عن المسؤول عن "تهكير" حساب الشركة، والذي تسبب في فضح فبركة التقرير الطبي لوفاة الحصان "رهوان".

وأعلنت فيفي عبده "نعمة" عن توكيل محامي كبير لـ"ياسمينا"، عقب القبض عليها في قضية سرقة الذهب، وطلبت "نعمة" من سناء شافع"الحكيم" بمخاطبة "الأسياد" من الجن، لفك كرب "ياسمينا"، ليخبرها بضرورة ذبح "ذكر" من البشر وسط ساحة.

ياسمينا فتاة غجرية تحب الرقص والغناء، تعيش وسط مملكة الغجر، لكنها تتمرد لتخرج لحياة أخرى، ورحلة جديدة بعيدًا عن ربع الغجر، ورغم أننا فى الأيام الأولى فى الشهر الكريم، إلا أن دورها فى المسلسل لاقى إعجابا من محبيها، أجرينا مع حورية حوارا لنعرف الكثير من الكواليس.

التعليقات